صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا رئيس دائرة الصحة في وكالة "الاونروا" الدكتور عبد الحكيم شناعة، الفلسطينيين خصوصا في المخيمات الى "أخذ الأمور على محمل الجد وعدم التهاون والإلتزام بإرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والأونروا".

ولفت الى أن "الأونروا تتابع نتائج الفحوص في مختبرات الوزارة المعتمدة وكل من ثبت أنهم يعانون من الفيروس، بالإضافة الى متابعة كل المخالطين والمشكوك بإصابتهم وإجراء الفحوص اللازمة لهم".

ودعا سكان مخيم الرشيدية إلى "اتباع كل الإرشادات الطبية الضرورية وخصوصا النظافة الشخصية وغسل اليدين واستعمال المعقمات والتباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة وارتداء الكمامات خصوصا في الأماكن المكتظة".

وشدد شناعة على ضرورة "تضافر الجهود والعمل على حماية المجتمع من هذا الوباء الذي لا يميز بين الأشخاص والعمل على تطبيق كل الارشادات لتجنيب مخيماتنا مرارة الأزمة ان وقعت".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/490047/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936239301
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة