صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290871/

Posted by Saida City on Saturday, July 11, 2020

 

تقدمة اليوم السبت 11/7/2020 ، من "الخضار والبقوليات المشكلة" لعشرات العائلات المحتاجة في مخيم عين الحلوة ، هي بمثابة باكورة العمل المشترك لجمعيات العمل الاهلي في المخيم ، التي تداعت للتعاون والتنسيق وبرمجة مهام العمل المشترك وفي مقدمته العمل الأغاثي ، وبما يضمن مزيد من التنظيم وتعميم الفائدة لتطال اوسع شريحة من الفقراء والمحتاجين في المخيم ، لا سيما في ظل الظروف المعيشية الصعبة هذه الأيام.

 

تضمنت تقدمة اليوم حمولة بيك آب عدد (2) من الخضاروالبقوليات ومنها على سبيل الذكر( باذنجان ، كوسا ، بندورة ، بصل يابس ، وبقوليات متنوعة)، بما يعادل (500) حصة ويزيد ، تبرع بها فاعل الخير السيد "ابو نمـر شريدي وأولاده" من خلال السيد حسام ميعاري.


هذا وتسلم المعونة مجموعة من المؤسسات التي تعمل في مخيم عين الحلوة.


شكرت الجمعيات المشاركة المتبرع المعروف بكرمه السيد شريدي على لفتته الطيبة ، كما واثنت على تعاون ومساعي السيد ميعاري ، وآملت ان تلحظ مساعي الجمعيات الشريكة بالمرحلة القادمة "توسيع دائرة علاقاتها وتواصلها لتأمين ما أمكن من المعونات للعائلات الفقيرة في المخيم".

 

@ المصدر/ زيتونة للاعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936640996
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة