صيدا سيتي

السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا

الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290866/

Posted by Saida City on Saturday, July 11, 2020

 

زار وفد من قيادة الجماعة الإسلامية في صيدا المستشفى التركي، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى  الدكتور غسان دغمان، الذي استعرض مع الوفد كافة شؤون المستشفى ووضعه السابق والحالي، وأعمال الصيانة والاجراءات المطلوبة لاطلاق العمل فيه. ثم كانت جولة للوفد برفقة الدكتور دغمان على أقسام المستشفى ومرافقه.

 

ضمَّ الوفد كلاً من مسؤول مكتب صيدا الاداري الأستاذ هاني الحريري، ومسؤول العلاقات العامة الأستاذ المحامي ابراهيم الرواس، والمهندس عدنان الحدق، كما رافق الوفد الدكتور مصطفى الناتوت.

 

أبدى الوفد حرص الجماعة الإسلامية على افتتاح هذا الصرح الطبي الفريد من حيث اختصاصه واستعداد الجماعه لبذل كافة الجهود وتذليل الصعاب وتأمين الاتصالات والاحتياجات للإسراع في انجاز عمليات التحضير والصيانة والافتتاح.

 

كما وجَّه الوفد الشكر لتركيا، رئيساً وحكومةً وشعباً، ومؤسسة تيكا، أصحاب الأيادي البيضاء في بناء وتقديم هذا الصرح للشعب اللبناني متمنين عليهم متابعة جهودهم ودعمهم لاستكمال افتتاح المستشفى لما خُصِص له. وطالب الوفد إدارة المستشفى الحرص على اعتماد الكفاءة في توظيف أبناء المدينة والنأي بهذا المرفق عن سياسة المحاصصات الحزبية، والكيديات السياسية التي أوصلتنا الى ما نحن فيه من فساد وافلاس للبلد ومؤسساته.

 

ثم شكر الوفد للدكتور دغمان استضافته واتفق الطرفان على استمرار التعاون مع كل أبناء المدينة وفعالياتها للوصول الى اطلاق العمل  بالمستشفى التركي في أقرب وقت.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936638441
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة