صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

"الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290853/

Posted by Saida City on Friday, July 10, 2020

 

ضمن إجراءات وقائية، وفي قاعة الرئيس رياض الصلح المدرسية احتفلت مدارس الإيمان بتخرج طلاب المرحلة المتوسطة   للعام  ٢٠١٩-٢٠٢٠ م حيث جرى الإحتفال على ثلاث مراحل في خطة وقائية مدروسة معلنين انتهاء عام قد مضى بكل ما فيه من صعاب وتحديات آملين أن تحمل لهم الأيام المقبلة الكثير من النجاح والتفوق.


بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ عاصم عارفي والمعلمة وفاء مركيز  حيث رحبا  بالحضور الكريم فتلاوة لآيات عطرة من القرآن الكريم قدّمها كل من الطلاب زاهي أبو زينب، محمد قهوجي وحسناء شمص، ثمّ النشيد الوطني اللبناني ونشيد الإيمان.


بعدها، ألقى الطلاّب أمير سبع أعين، محمد قاسم ودانا سبع أعين كلمة الخريجين والخريجات وكان أجمل ما جاء فيها أملهم الكبير بغدٍ مشرق ومستقبل باهر هم من سيصنعونه بإذن الله.


وهذا ما شدّد عليه مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر في كلمة مقتضبة شكر بها الأهالي الكرام على جهودهم الجبارة وتعاونهم الدائم مع الإدارة والأساتذة خاصة في الفترة الأخيرة خلال تعلّم طلاّب الإيمان عن بعد مطمئناً الأهالي الكرام أن مدارس الإيمان جاهزة لمواجهة جميع التحديات لتقديم الخدمات التعليمية لجميع طلابها، وذلك من خلال ورش العمل المكثّفة التي يتلقاها الأساتذة والمعلمات خلال الصيف كما تم وضع خطط مالية لمساعدة المتعثرين ،هذا وتمنّى على الأهالي الكرام أن يزيد التعاون مع المدرسة خاصة في هذه الظروف الصعبة والإستثنائية لبناء جيل المستقبل والأمل.


وفي ختام كلمته، وجّه كلمة للخريجين حيث شكر تعاونهم وتحملهم للظروف الصعبة التي مرّوا بها مطلقاً عليهم دفعة الأمل والتغيير.


وفي نهاية الحفل، قدّم الأستاذ كزبر الشهادات إلى الطلاب والطالبات إضافة إلى شهادات التفوّق.


ثم تم التقاط الصورة التذكارية السنويه لتبقى  ذكرى لهم مدى العمر.

 

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936239986
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة