صيدا سيتي

السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا

بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290839/

Posted by Saida City on Thursday, July 9, 2020

 

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية في صيدا والجوار بطل السباحة الصيداوي الناشىء ريان هاني أرقدان (من نادي الفوربي صيدا ) لفوزه في بطولة الشرق الأوسط التي جرت في دبي ونال ميداليتين ذهبية وفضية في سباحة الفراشة (100 متر و50 متر )، وقد شارك في البطولة  أبطال من 40 نادٍ عربي واوروبي.

 

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي درعا تكريميا للبطل أرقدان بمشاركة رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار (رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا) الحاج حسن الشماس ، وذلك بحضور والدة أرقدان  السيدة هدى سنتينا ، وشقيقته لمار بطلة السباحة ايضا، والمهندس بلال الرشيدي.


وهنأ المهندس السعودي البطل أرقدان لتحقيق هذا الإنجاز للبنان ولمدينة صيدا، ولا سيما وأنه أيضا  كسر الرقم اللبناني المحقق منذ العام  1994، متمنيا له المزيد من التألق في عالم الرياضة والسباحة  ورفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل المحلية والعربية والعالمية.


من جهته لفت  الحاج الشماس إلى أن حفل تكريم البطل أرقدان كان مقررا في شهر شباط العام الجاري، إلا أنه أرجىء بسبب جائحة كورونا وتداعيات التعبئة العامة، مجددا تأكيده وقوف ودعم بلدية صيدا والشبكة الرياضية لجميع الرياضيين في صيدا والجوار.


من جهتها شكرت السيدة هدى سنتينا أرقدان للرئيس السعودي وللحاج الشماس لفتتهم التكريمية تجاه  نجلها ريان، واعدة بمشاركته في مختلف البطولات الرياضية المقبلة ومتمنية له النجاح والتوفيق.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936640276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة