صيدا سيتي

وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290828/

Posted by Saida City on Wednesday, July 8, 2020

 

زارت النائب بهية الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور رئيس لجنة الطوارىء في البلدية عضو المجلس البلدي الحاج حسن شماس.


وتم خلال اللقاء البحث بشؤون المدينة، وبشكل أساسي في ازمتي الكهرباء والمياه ،  وسبل معالجتهما بالتنسيق مع الجهات الرسمية المختصة.
ثم انتقلت الحريري الى مركز محافظة لبنان الجنوبي حيث التقت المحافظ منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي وجرى التداول في الأوضاع العامة والشؤون التي تهم مدينة صيدا ومنطقتها على صعيد الأمن الإجتماعي والحياتي، وفي مقدمها مشكلتي انقطاع الكهرباء والمياه وانعكاسهما على معيشة المواطنين خاصة في ظل الأزمة الإقتصادية المتفاقمة.


كما تم التطرق الى الشأن التربوي حيث شارك في جانب من الاجتماع رئيس منطقة الجنوب التربوية الدكتور باسم عباس. 

 
وتقرر بنتيجة اللقاءين ان يتولى المحافظ ورئيس البلدية التنسيق والمتابعة مع مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي من اجل وضع برنامج متكامل لعمليتي التوزيع والتغذية بالكهرباء والمياه على صعيد جميع احياء ومناطق المدينة والجوار واعلانه للناس ومعالجة اية مشكلات او صعوبات تؤدي الى زيادة ساعات التقنين او تحول دون توزيع عادل للتغذية بهما.


واكدت الحريري ان الكهرباء والمياه وغيرها من القضايا الحياتية هي حق للمواطن، كما ان من حق صيدا على الدولة ان تنصفها بأن تنال حصتها الكافية من هاتين الخدمتين الأساسيتين بما يخفف من الأعباء الحياتية عن الناس وهذه مسؤولية الجهات الرسمية المولجة تأمينهما.


وفي الموضوع التربوي اشارت الحريري الى ان “ البحث تناول متابعة التحضيرات للعام الدراسي القادم على صعيد مدراس صيدا والجوار والقوانين المقدمة لدعم التعليم الرسمي الى جانب موضوع تعديل المادة 80 من قانون موازنة العام 2019 المتعلق بسد الحاجة للتعاقد“.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936586495
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة