صيدا سيتي

وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by Saida City on Wednesday, July 8, 2020

 

أجرت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري اتصالات هاتفية بكل من “ سفير دولة فلسطين  أشرف دبور وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات وممثل حركة حماس في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي “أبو علي” شكيب وامين سر القوى الإسلامية الفلسطينية الشيخ جمال خطاب حيث تشاورت واياهم في الأوضاع على الساحة الفلسطينية والوضع في المخيمات لا سيما على الصعيدين الحياتي والإجتماعي.

 

واكدت الحريري خلال اتصالاتها على ثوابت “كتلة المستقبل النيابية” بدعم قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق لاجئيه في العودة الى فلسطين وضرورة ان يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته كاملة تجاههم وان تتاح لهم فرص العيش الكريم لحين عودتهم.

 

وقالت”  ان قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه هي جزء من تكويننا واننا نعتز بما راكمناه طيلة سنوات طويلة من جسور تواصل وثقة وتعاون مع الأخوة الفلسطينيين في لبنان والذين اثبتوا في الكثير من المراحل والمحطات الصعبة أنهم على قدر المسؤولية وانهم حريصون على ان يكونوا عامل استقرار امني واقتصادي لهذا البلد بقدر تمسكهم  بالعودة الى أرضهم“.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936586227
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة