صيدا سيتي

بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290814/

Posted by Saida City on Tuesday, July 7, 2020

 

تحت شعار :" فليكن صوتنا عالياً ليصل إلى كل المعنيين"، نظم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري  اعتصاماً أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وذلك رفضاً لسياسات اللامبالاة المتبعة، ولمواجهة أزمة انقطاع المياه المستمرة في صيدا والجوار.


رفع المشاركون يافطات تندد بالانقطاع المستمر للمياه، ومن أبرز ما جاء فيها:
- وزير ما بيعرف يدير وزارة،  وزير ضعيف بوجه مافيا الفيول .
- لبنان بلد المي وعنا المي مقطوعة.
- عنا المي مقطوعة .. اوعى تتحمم اوعى.


كما هتفوا ضد السياسة المتبعة من قبل المؤسسة والتي زادت من أزمات المواطنين. وذيلوا مدخل المؤسسة وإحدى سياراتها بعبارات تتهم المؤسسة بسرقة المياه.


وتلا أحمد الأشقر أمين سر المكتب الطلابي في التنظيم كلمة، جاء فيها:


نقف اليوم معتصمين أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، رافضين التقنين والانقطاع الشبه كلي للمياه عن معظم المناطق والأحياء في صيدا والجوار .. نقف اليوم ضد سياسة اللامبالاة المتبعة من المعنيين في مصلحة المياه، وتنصلها عن تحمل المسؤولية تجاه المواطنين، وعدم أخذ شكواهم المقدمة بعين الاعتبار.


كما نقف استنكاراً للاستمرار في سياسية تراشق التهم ما بين شركة كهرباء لبنان و مصلحة المياه، وتحميل الأولى السبب للانقطاع في التيار الكهربائي.  ما دفع المواطنين إلى شراء المياه لتعبئة خزاناتهم بتكلفة أقلها ٥٠ ألف، الأمر الذي من شأنه زيادة العبء على أرباب الأسر بخاصة في ظل هذه الأزمة الاقتصادية والاجتماعية الاستثنائية التي يعيشها بلدنا لبنان، وحتى هذه اللحظة تقوم المؤسسة بإرسال موظفي الجباية لتحصيل الرسوم المتوجبة،  وفي حال عدم قدرة المواطنين على التسديد فإن المؤسسة تقوم  بقطع المياه عنهم.


وختم الأشقر كلمته بالقول:  نوجه رسالة إلى المعنيين  ونطالبهم  بالقيام بمهامهم على أتمم وجه،  والعمل على حل هذه الأزمة التي يعاني منها المواطنين منذُ سنين.
 

@ المصدر/ المكتب الطلاب في التنظيم الشعبي الناصري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936340205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة