صيدا سيتي

مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين

أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by Saida City on Monday, July 6, 2020

 

بعد انعكاس ازمة المازوت على عمل المولدات الكهربائية التي تغذي مختلف أحياء مخيم عين الحلوة ولا سيما في ظل التقنين القاسي والانقطاع المستمر لكهرباء الدولة ، اثمرت سلسلة الاتصالات التي اجراها امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات مع النائب بهية الحريري والفعاليات الصيداوية تأمين مادة المازوت للمخيم من منشآت النفط في الزهراني والسماح بتخصيص حصة من المازوت لمولدات الكهرباء والاشتراكات والآبار المائية في المخيم بحسب بيان صادر عن ابو العردات الذي شكر النائب الحريري وجميع الفعاليات وشخصيات صيدا والقيمين على منشآت النفط في الزهراني على الجهود التي قاموا بها لمعالجة هذا الأمر.

 

كما توجه امين سر اللجان الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية عبد أبو صلاح بالشكر الى النائب الحريري وفاعليات صيدا على اهتمامهم ومتابعتهم لهذا الموضوع وخص بالشكر النائب الحريري على ما بذلته من جهود حتى تأمين المازوت للمخيم.

 

واثنى الحاج أسامة ابراهيم - وهو احد اصحاب المولدات في مخيم عين الحلوة - على دور النائب الحريري بعد الاتصالات التي اجرتها مع المعنيين مناجل تأمين المازوت لما تمثله هذه المادة من حاجة ضرورية في المخيم.


@ المصدر/ مستقبل ويب 

https://mustaqbalweb.com/article/122456


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936641645
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة