صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استغربت الجماعة الاسلامية في صيدا الرّد الصادر عن إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي والذي اقل ما يقال فيه  انه "عذر أقبح من ذنب.."  فعوضاً عن العمل على الحلول الممكنة لازمة المياه في صيدا، أجهدت الادارة نفسها في التلطي خلف "بيان ردٍ بائس" اثبت فشلها وسوء ادارتها، بل وفسادها حيث حاولت ان تستغل ردها لاحداث انقسام في المجتمع الصيداوي، بالتعمد الظاهر لذكر اسم النائب اسامة سعد وتتعمد تغييب غيره من فعاليات المدينة ومرجعياتها الذين نحترمهم ونقّدر جهودهم جميعاً لخدمة صيدا واهلها.

 

ان محاولة الادارة "الفاشلة" لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتلطي خلف بيان الردّ الذي لم يقدم للمواطن الصيداوي أي حلول لمشكلته التي يكتوي بنارها في حرّ الصيف بدون مياه، لهو خير دليل على التقصير الفاضح للمؤسسة، وان محاولة تجهيلنا المتعمد واتهامنا بالشعبوية لا يضيرنا او يضع من قيمتنا وموقعنا ودورنا الرائد والمعروف لأهلنا في صيدا والذي لا تدركه ادارة مؤسسة عجزت عن القيام بأبسط واجباتها للمواطنين والمكلفين.

 

ادارة لا تتقن سوى فن تذكير الناس بدفع الفواتير وتهديد الناس بقطع الماء عن المتخلفين عن الدفع، وجهلت الادارة او تجاهلت ان ما قبل ١٧ تشرين ليس كما بعده.

 

كنّا وسنبقى وكل المخلصين الى جانب اهلنا ندافع عن حقوقهم المشروعة في وجه كل فاسد تلطى خلف موقعه مهما علا شأنه، ولن يثنينا عن ذلك محاولة البعض الهروب الى الامام وإصدار ردود هي أوهن من بيت العنكبوت فإما ان تخدم الناس كما يجب وإلا فاعتذر الى الناس والزم بيتك.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936589212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة