صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشارت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى أن "احدى "الجهات" وزعت بيانا تناول مسألة تغذية مدينة صيدا بالمياه، متناولا القضية من زاوية شعبوية بحتة متجاوزا كل الوقائع التي سردها بيان الجهة اياها، قافزا فوق كل مشاكل وأزمات البلد التي يعاني منها المواطن والمؤسسات على حد سواء، منمقا كلماته لاستفزاز الوجع المعيشي للمواطن، دون أن يكلف نفسه حتى عناء التواصل والاستفسار كما فعلت وتفعل قيادات صيداوية تتابع مع المؤسسة بشكل دوري مشاكل ومعاناة المواطن الصيداوي، كالنائب الدكتور اسامة سعد وغيره من القيادات والشخصيات.


واستغربت المؤسسة ان "يقوم من صاغ هذا البيان ووزعه بتعداد وتفصيل المشاكل والأزمات وخاصة أزمة الكهرباء ثم يتهم المؤسسة ويتجنى ويفتري على جهد وتعب وسهر ادارتها وعمالها وموظفيها لتأمين المياه لصيدا والجنوب".

 

وإذ أكدت ترحيبها بـ"كل مبادرة للتعاون لتأمين الطاقة الكهربائية اللازمة لضخ المياه"، تساءلت ان "كانت الجهة التي تقف خلف هذا البيان مستعدة لبذل جهد حقيقي في هذا الاطار أم ان دورها يقتصر على اصدار البيانات والتحريض والتجني والافتراء؟".


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/488923/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936589345
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة