صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 نظمت مجموعة "أنا مستقل" في حراك صيدا نشاطا في مدينة رفيق الحريري الرياضية، حيث تم وضع ممرين كتب على الاول: "بدي هاجر" وعلى الثاني: "بدي أبني وطن"، يتوسطهما علم لبناني ضخم.

ويقوم المتريضون ورواد المكان باختيار العنوان والمرور فيه، لتقوم مجموعة من ناشطي "أنا مستقل" باستطلاع رأيه والطلب منه كتابته، وذلك في رسالة أراد من خلالها القيمون على النشاط "إقناع المواطن بعدم فقدان الامل والتشبث بالوطن والمشاركة في الحراك، للضغط من أجل التغيير والتعبير عن الاراء بحرية وديمقراطية، من اجل تحقيق لبنان الذي يريده أبناؤه بتنوعهم".

وفيما تفاوتت الأراء والخيارات، كان ملفتا أن أعداد من يريد الهجرة هي الأعلى، وقد تراوحت الأسباب بين من يريد أن يجد فرصة عمل، وآخر يريد ان يشعر بدولة القانون والمؤسسات والحقوق والواجبات، فيما القاسم المشترك بكل بساطة "بدي عيش".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936588251
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة