صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290766/

Posted by Saida City on Saturday, July 4, 2020

 

بهية الحريري:

مدرسة رفيق الحريري قامت من أجل حق ابناء هذا الوطن بالعدالة التربوية والحياة الكريمة في دولة قوية


برعاية وحضور رئيسة المدرسة، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب بهية الحريري ، أطلقت ثانوية رفيق الحريري في صيدا الدفعة الحادية والثلاثين ( 2020 ) من خريجيها في الصفوف النهائية (الثالث الثانوي بكافة فروعه) ، وذلك في حفل استثنائي اقيم في باحة الثانوية واقتصر حضوره على اهالي الخريجين وادارة المدرسة واعتمدت فيه قواعد التباعد الآمن وشروط السلامة العامة.


بعد النشيد الوطني اللبناني وتقديم من المعلمة شفا وهبي ، وعزف مقطوعات موسيقية احتفالية من فرقة “ Parade” ، قامت النائب الحريري بمشاركة مديرة الثانوية هبة ابو علفا وهبي بتسليم الشهادات الى الخريجين بحيث تقدم كل منهم على حدة الى المنصة يواكبه اهله عن بعد لينضم اليهم لاحقاً بعد تسلمه شهادته.


الحريري


وفي كلمة مسجلة وجهتها الى الطلاب اكدت الحريري على حق طلاب لبنان “ في عامٍ دراسيّ مكتمل .. وفي العلم والمعرفة وفي الصحة والسلامة .. “ وقالت” وأنا هنا اليوم لأجدّد عهدي لكم بأنّكم سوف تعوّضون كلّ ما فاتكم في العام الدراسي الماضي من علم ومعرفة وتفاعل وتنافس ونجاح .. لأنّ مدرسة رفيق الحريري في صيدا وفي كلّ لبنان تأسست من اجل حقّ أبناء هذا الوطن بالعدالة التربوية وحقّهم بالحياة الكريمة في دولة قوية وحقّهم أيضاً في أن يعيشوا بعزةّ وكرامة في بلد مستقر وزاهر .. وإنّ هذا الإجتماع اليوم هو عودة إلى التواصل بعد أشهر من التباعد الإجتماعي ، وهو لقاء من أجل الإلتزام بكلّ معايير التعليم الحديثة الضرورية لانتظامكم التربوي ونجاحكم وتفوّقكم .. وهذا الأمر هو من مسؤوليتنا في ثانوية رفيق الحريري وفي كلّ المدارس الرسمية والخاصة في صيدا وفي كلّ لبنان..”.


ابو علفا

 

ووجهت المديرة هبة أبو علفا وهبي رسالة الى الخريجين جاء فيها “ ان لكل واحد منكم قصة مع هذه الساحات والملاعب والمباني والمقاعد والشجر وكل زاوية من ثانوية رفيق الحريري.. قصص مفرحة وقصص تعلمتم منها وقصص كنتم تتمنون لو انها لم تحدث ،  لكن ألهم ان كلها ستبقى معكم وفي ذاكرتكم اينما كنتم وبقدر ما كبرتم. كنت اتمنى ان تكون المحطات في نهاية هذه المسيرة كما كنتم تحلمون .. انما الظروف كانت اقوى منا ومنكم . لكن هذا لا يعني ان نحبط وان نستسلم لليأس .. بالعكس هذه الأزمات التي واجهتموها هذه السنة من الحراك الى وباء الكورونا ، كانت فرصة فريدة من نوعها اختبرتم فيها قدرتكم على التحمل والمواجهة ومعرفة الذات والتحليل والتخطيط وادارة الوقت والتمييز بين المهم والأهم وكثير من الأمور. وانني افتخر بأنكم كنتم على  قدر التحدي واظهرتم نضجاً ومرونة ولباقة بالتعامل مع الحالات التي كانت تستجد . فكونوا دائما منفتحين حاضرين ايجابيين شغوفين واختاروا اين يناسب ان تضعوا طاقاتكم وتتركوا بصماتكم ، لتساهموا ببناء مستقبل يليق بكم . وتذكروا انكم ستظلون النبض لقلب ثانوية رفيق الحريري مع اعتزازي وحبي لكم“.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936238964
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة