صيدا سيتي

بتوجيهات من الحريري متطوعو كشافة لبنان المستقبل يشاركون بأعمال الإغاثة في العاصمة البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290753/

Posted by Saida City on Friday, July 3, 2020

 

ثانوية  الايمان في صيدا تسير بخطى واثقة لمواجهة تحديات التعليم في قفزة نوعية لقسم المعلوماتية ، حيث تم إعداد حقيبة إلكترونية كاملة لتكون بتصرف الطلاب والاهل والمعلمين وكل مجتمع المدرسة.


شهدت قاعة رياض الصلح ورش عمل تفاعلية على مدار الاسبوع لكافة أفراد الهيئة التعليمية ومن كل المراحل، حيث قام كل من الأستاذ عبد الودود النقوزي والسيدة ميرنا البابا بتدريب المعلمين على آليات وتقنيات التعليم عن بعد، كما شهدت الورش حوارات ومناقشات وحلول للعقبات التي يمكن ان تواجه الطلاب والاهل والمعلمين.


هذا وأوضح مسؤول قسم المعلوماتية في المدرسة الأستاذ عبد الودود أن التدريبات ستستمر، حيث تكمن قوتنا دائما في إيجاد الحلول لكافة المشاكل التي تواجهنا وإن شاء الله سنكون جاهزين للعام القادم ضمن عدة سيناريوهات، وخططنا جاهزة بإذن الله لمواجهة كافة الاحتمالات، فخطورة المرحلة القادمة قد تكون قاتلة للمعلم النمطي.


كما إننا نحضر لدورات تدريبية للأهل مع بداية السنة الجديدة حتى يواكبوا أولادهم ونكون جميعاً مدركين للأسس الجديدة لمواجهة التغيرات القادمة.

 

@ المصدر/ إعلام مدارس الإيمان في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936338877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة