صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by Saida City on Friday, July 3, 2020

 

نفذ ناشطون من مجموعة "انا مستقل"، وعلى اثر المسيرة التي جابت شوارع صيدا، وقفة في ساحة ايليا، حدادا على روح المواطنين اللذين قضيا انتحارا اليوم بسبب تردي الاوضاع المعيشية الصعبة، حيث وقفوا دقيقة صمت واضاؤوا هواتفهم ورفعوها.

ولفت الناشط وائل قصب الى ان "الوقفة اليوم إضافة الى صرختنا ووجعنا تجاه ما يجري، ولاننا نريد التغيير لواقع افضل، صدمنا بخبر استشهاد مواطنين انتحارا نعدهما شهيدي لقمة العيش والمعيشة الصعبة، في هذا الوطن ولنقول بألا يجب ان نفقد الامل علينا ان نسعى ونضغط ونواصل تحركنا من اجل واقع افضل وعلى الناس ان تتحرك وتنتفض وتنزل الى الشارع حتى يتحقق هذا التغيير".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/488465/

*****

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا ان ناشطين من "مجموعة انا مستقل" وعلى اثر انتهاء المسيرة التي جابت ​شوارع صيدا​، نظموا وقفة رمزية في "ساحة الثورة" عند تقاطع ايليا، حدادا على روح المواطنين اللذين قضيا انتحارا اليوم بسبب تردي الاوضاع المعيشية الصعبة.

ووقف المشاركون دقيقة صمت واضاؤوا هواتفهم ورفعوها في رسالة على تحفيز ​الشعب اللبناني​ بعدم فقدان الامل والصمود لان التغيير آت لا محالة وبأن هذا الواقع لا بد وان يتغير .

ولفت الناشطون "الى ان الوقفة اليوم بالاضافة الى صرختنا ووجعنا اتجاه ما يجري ولاننا نريد التغيير لواقع افضل صدمنا بخبر استشهاد مواطنين انتحارا نعدهما شهيدا لقمة العيش والمعيشة الصعبة في هذا الوطن ولنقول بأن لا يجب ان نفقد الامل علينا ان نسعى ونضغط ونواصل تحركنا من اجل واقع افضل وعلى الناس ان تتحرك وتنتفض وتنزل الى الشارع حتى يتحقق هذا التغيير" .

@ المصدر/ النشرة 

https://www.elnashra.com/news/show/1427172/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936590406
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة