صيدا سيتي

السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا

روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290732/

Posted by Saida City on Thursday, July 2, 2020

 

رغم كل شيء، يبقى للنجاح طعما حلوا وذكرى لا تنسى ابدا، ويتحول الى فسحة أمل يضيء المستقبل المسكون بهواجس مفتوحة على الازمات المتلاحقة، في ظل عام دراسي غير طبيعي واستثنائي وظروف نفسية صعبة مع جائحة "كورونا" واستفحال الاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي تشل القدرة على الابداع والتميز، امام جيل وجد نفسه امام تحديات جمة، وأبى أن لا يكون إلا ان يكون منارة يهتدى بها.

 

الطالبة المتألقة روان اليوسف كريمة عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف واحدة من هذا الجيل الذي قرر تحدي الصعاب، ثابرت على الدراسة حتى حققت حلمها في نيل رسالة "الماجستير" في الفيزياء بدرجة امتياز، والتي تناولت فيها موضوعا شائكا ومعقدا "حساب معامل الانبعاث المحصل لمصابيح مفرغة عالية الشدة"، وذلك في حرم جامعة "الدبية" في بلدة الدبية في اقليم الخروب، بحضور عدد من الاهل والاقارب والاصدقاء. 

 

واشرف على الرسالة "الدكتور وليد ملاعب والدكتور محمد حمادي"، وناقشها اعضاء اللجنة "الدكتور رمضان عوض، محمد عبد الرحيم ومحمد حمادي". مبارك وعقبال رسالة الدكتوراة.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936639763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة