صيدا سيتي

فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Thursday, July 2, 2020

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة أبو جابر.  

 

وقد تناول المجتمعون خلال اللقاء صفقة القرن التصفوية وجريمة الضفة الغربية والاغوار.


وقد أكد المجتمعون على أهمية بناء وحدة الفصائل الفلسطينية، وتطوير الكفاح الشعبي المسلح لإسقاط صفقة القرن وجريمة الضم، كما دعوا الى تصعيد التحركات الشعبية في الأقطار العربية وسائر بلدان العالم دعماً للنضال في الأرض المحتلة، وأدانوا الصمت الرسمي العربي تجاه الهجمة الاميركية الاسرائيلية ضد القضية الفلسطينية، بخاصة وأن عددا من الانظمة العربية تتسابق الى التطبيع مع العدو.

 

كما  بحث المجتمعون في أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في  مخيمات لبنان في ظل الأزمات السياسية والانهيارات الاقتصادية والمالية والمعيشية، وتأثيرها على الأوضاع المعيشية اللاجئين الفلسطينيين اضافة الى المواطنين اللبنانيين.


واستنكروا  التصريحات ذات الطابع العنصري بحق الاخوة الفلسطينيين الصادرة عن بعض المسؤولين اللبنانيين.  

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936637143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة