صيدا سيتي

البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060

الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290711/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا، رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد على رأس وفد من الرابطة ضمَّ الشيخ علي اليوسف والشيخ حسين قاسم، حيث تم التداول بالشأنين اللبناني والفلسطيني وبالأوضاع المعيشية والاقتصادية الخانقة التي يعيشها أبناء صيدا ومخيماتها.

 

وأكد المجتمعون على عمق العلاقات الأخوية والإنسانية والوطنية والإسلامية التي تربط الشعبين الشقيقين، وضرورة تعزيز هذه العلاقة في ظل التطورات المحلية والإقليمية والدولية التي باتت تستهدف شعوب المنطقة حتى في لقمة عيشها.

 

وشدد المجتمعون على ضرورة تمسك الشعب الفلسطيني بحياده الإيجابي بما يعني الأزمة اللبنانية الداخلية، مع التشديد على رفض أي تمييز في التعامل الرسمي مع لقمة عيش المواطنين وكل المقيمين على الاراضي اللبنانية.

 

كما وجه المجتمعون تحية خاصة لأهلنا الصامدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي الضفة والقطاع وأكدوا رفضهم لكل الإجراءات الصهيونية التي تهدف الى قضم وضم أراضٍ  فلسطينية من الضفة الغربية.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950792356
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة