صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290711/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا، رئيس رابطة علماء فلسطين الشيخ بسام كايد على رأس وفد من الرابطة ضمَّ الشيخ علي اليوسف والشيخ حسين قاسم، حيث تم التداول بالشأنين اللبناني والفلسطيني وبالأوضاع المعيشية والاقتصادية الخانقة التي يعيشها أبناء صيدا ومخيماتها.

 

وأكد المجتمعون على عمق العلاقات الأخوية والإنسانية والوطنية والإسلامية التي تربط الشعبين الشقيقين، وضرورة تعزيز هذه العلاقة في ظل التطورات المحلية والإقليمية والدولية التي باتت تستهدف شعوب المنطقة حتى في لقمة عيشها.

 

وشدد المجتمعون على ضرورة تمسك الشعب الفلسطيني بحياده الإيجابي بما يعني الأزمة اللبنانية الداخلية، مع التشديد على رفض أي تمييز في التعامل الرسمي مع لقمة عيش المواطنين وكل المقيمين على الاراضي اللبنانية.

 

كما وجه المجتمعون تحية خاصة لأهلنا الصامدين في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي الضفة والقطاع وأكدوا رفضهم لكل الإجراءات الصهيونية التي تهدف الى قضم وضم أراضٍ  فلسطينية من الضفة الغربية.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936239222
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة