صيدا سيتي

المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290709/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

ضمن متابعتها اليومية للشأن الحياتي في مدينة صيدا في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية وانعكاساتها على عمل مختلف المرافق والقطاعات ، عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اجتماعاً مع رؤساء وممثلي عدد من المصالح  التي تعنى بالخدمات الأساسية للمواطنين.


شارك في الاجتماع “ رئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور زياد حكواتي،  رئيس مصلحة كهرباء لبنان الجنوبي المهندس سامر عبد الله ، رئيسة مصلحة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندسة رولا سمورة ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة أوجيرو المهندس محمد الحنش ، ورئيس مصلحة تسجيل السيارات “ النافعة” في صيدا الأستاذ عمر وهبي”، حيث اطلعت الحريري منهم على واقع هذه المرافق والمشكلات والصعوبات التي تواجهها في ظل هذه الأزمة وتنعكس سلباً على عملها او الخدمات التي تقدمها.


كما جرت مناقشة سبل التخفيف من وطأة مشكلة التقنين بالتيار الكهربائي على باقي المرافق والقطاعات.


وأكدت الحريري على اهمية التنسيق بين مختلف المصالح التي تعنى بالقضايا الحياتية اليومية للمواطنين من اجل التعاون فيما بينها على تجاوز هذه الأزمة بشكل يخفف قدر الإمكان عنهم وخاصة بما يتعلق بالأزمات المتصلة بمشكلة الكهرباء مثل ازمة المياه وغيرها من المرافق ، ولحين وصول بواخر الفيول لمعامل الكهرباء وعودة التغذية  للإنتظام تدريجياً.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936244080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة