صيدا سيتي

مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290709/

Posted by Saida City on Wednesday, July 1, 2020

 

ضمن متابعتها اليومية للشأن الحياتي في مدينة صيدا في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية وانعكاساتها على عمل مختلف المرافق والقطاعات ، عقدت النائب بهية الحريري في مجدليون وبحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اجتماعاً مع رؤساء وممثلي عدد من المصالح  التي تعنى بالخدمات الأساسية للمواطنين.


شارك في الاجتماع “ رئيس المصلحة الهندسية في بلدية صيدا الدكتور زياد حكواتي،  رئيس مصلحة كهرباء لبنان الجنوبي المهندس سامر عبد الله ، رئيسة مصلحة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندسة رولا سمورة ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة أوجيرو المهندس محمد الحنش ، ورئيس مصلحة تسجيل السيارات “ النافعة” في صيدا الأستاذ عمر وهبي”، حيث اطلعت الحريري منهم على واقع هذه المرافق والمشكلات والصعوبات التي تواجهها في ظل هذه الأزمة وتنعكس سلباً على عملها او الخدمات التي تقدمها.


كما جرت مناقشة سبل التخفيف من وطأة مشكلة التقنين بالتيار الكهربائي على باقي المرافق والقطاعات.


وأكدت الحريري على اهمية التنسيق بين مختلف المصالح التي تعنى بالقضايا الحياتية اليومية للمواطنين من اجل التعاون فيما بينها على تجاوز هذه الأزمة بشكل يخفف قدر الإمكان عنهم وخاصة بما يتعلق بالأزمات المتصلة بمشكلة الكهرباء مثل ازمة المياه وغيرها من المرافق ، ولحين وصول بواخر الفيول لمعامل الكهرباء وعودة التغذية  للإنتظام تدريجياً.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950341319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة