صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا تضامناً مع الشعب الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Monday, June 29, 2020

 

أقام مكتب الطلاب في التنظيم الشعبي الناصري وطلاب الحزب الديمقراطي الشعبي وقفة عند ساحة الشهداء في صيدا تضامناً مع الشعب الفلسطيني، واستنكاراً لمشروع ضم الضفة الغربية والأغوار إلى الكيان الصهيوني.


الطلاب رفعوا الأعلام الفلسطينية، وهتفوا ضد العدو الصهيوني والمشروع الصهيوأميركي، كما استنكروا تآمر بعض الدول العربية على الشعب الفلسطيني الذي يقاوم بلحمه الحي من أجل استعادة أرضه.


كما رفعوا يافطات وشعارات، جاء فيها:


لن يمر مشروع الضم.


سنحييها وإن دثرت .. نعم للكفاح المسلح.


إن إرادة القتال هي السلاح الأمضى لاستعادة الحق السليب في فلسطين "معروف سعد".


لا صلح لا اعتراف لا تفاوض .. ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة "جمال عبد الناصر".


قد يكون من السهل نقل الإنسان من وطنه .. ولكن من الصعب نقل وطنه منه " تشي غيفارا".


وأكد المشاركون أن مشروع الضم يندرج في إطار صفقة القرن التي تستهدف ابتلاع فلسطين كلها، وإنهاء القضية الفلسطينية.  


كما أكدوا على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل تحقيق أهدافه الوطنية، وفي مقدمتها التحرير والعودة، وإقامة الدولة الفلسطينية العربية المستقلة.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934147162
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة