صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

كشافة لبنان المستقبل نظمت رحلة استكشافية Hiking في منطقة جزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

Posted by Saida City on Sunday, June 28, 2020

 

نظمت “جمعية كشافة لبنان المستقبل- مفوضية الجنوب” رحلة  “ Hiking “ في منطقة جزين بمشاركة 15 قائداً ومساعداً كشفياً بهدف الاستكشاف وروح المغامرة وتحدي الصعاب تحقيقاً للوعد والقانون الكشفيين.


 وتم الانطلاق من حرش بكاسين نزولا الى بيت الغابة واستكمالا في غابة الصنوبر.  وعلى مدى ست ساعات تعاون القادة فيما بينهم لتخطي الصعاب في العديد من المحطات  وسط اجواء وبيئة صحية بين أشجار الصنوبر واختتمت الرحله بزيارة شلال جزين والتمتع بروعة المناظر  الطبيعية.


وتخلل الرحلة محطات تدريبية منوعة واهازيج واغاني كشفية للترويح عن النفس وتجديد نشاط روح الفريق والمغامرة  لديهم خاصة بعد طول الحجر المنزلي الملزم بسبب فيروس كورونا المستجد.


وشكر مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي المرشد السياحي مارون عزيز على مواكبته لقادة كشافة لبنان المستقبل واهداه منديل الكشفية عربون احترام وتقدير لدوره الرائد وشرحه المميز عن المعالم البيئية والطبيعية ، ومساعدته للكشافة على تخطي الصعوبات والعقبات خلال رحلة الاستكشاف.


وقال حبلي “ اننا مؤمنون برسالتنا الكشفية التي تهدف لبناء جيل واعد من الفتية  والشباب مؤمن بولائه الوطني وناشطاً في خدمة مجتمعه ووطنه “.لافتاً الى ان” النشاط سيليه عدد من الأنشطة التدريبية للقادة تحضيرا للمحطة الكشفية المقبلة مع الافراد والفرق الكشفية  بعد رفع الحظر عن الأنشطة الجماعية”. 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934146272
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة