صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

تسجيل اول اصابة في مدينة صيدا بكورونا والبلدية تتابع حالته الصحة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تسجيل اول اصابة في مدينة صيدا بكورونا والبلدية تتابع حالته الصحة

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، عن تسجيل اول اصابة بفيروس "الكورونا" في ​مدينة صيدا​، وفق ما اورد التقرير اليومي ل​وزارة الصحة​ اللبنانية، وللغاية تواصلت وحدة الرصد الوبائي في الوزارة مع ​بلدية صيدا​، التي قامت بدورها بمتابعة حالته الصحية وطلبت منه ​الحجر المنزلي​ وامنت له كل ما يحتاج اليه.

 

وعلمت "النشرة"، ان المصاب مقيم في صيدا، ولكنه يعمل خارج المدينة الادارية، حيث يرجح انتقال العدوى اليه، ويجري التدقيق في حالة افراد عائلته المؤلفة من ثلاثة اشخاص والتي لم تظهر عليهم عوارض قوية وسيقوم فريق طبي اجراء الفحوصات اللازمة لتحديد وضعه الصحي.

 

واكد عضو مجلس بلدية صيدا مصطفى حجازي لـ "النشرة"، وجود حالة ايجابية مقيمة في صيدا، مؤكدا ان "حالته الصحية لم تستدعي نقله الى المستشفى لانه يعاني من عواض خفيفة"، موضحا ان "​البلدية​ تواصلت معه من أجل الاللتزام بالحجر المنزلي"، مشيرا ان "الامر يحتاج الى بعض الوقت لتحديد حالة ثلاثة من افراد العائلة الصحية، وان وزارة الصحة على تواصل مع البلدية لهذه الغاية، متحفظا عن ذكر اسم العائلة ومكان اقامتها حاليا حتى لا تثير بلبلة في المدينة"، داعيا "ابناء المدينة الى الالتزام بالاجراءات الوقائية الاحترازية وخاصة لجهة ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي لانه افضل طريقة للوقاية.

 

يذكر ان المدينة سجلت حالة اصابة بفيروس "الكورونا" مع بدء الازمة، كان وافدا من ​تركيا​ وقد التزم الحجر في منزله في شارع الاوقاف الاسلامية، وتماثل للشفاء التام دون ان تستدعي حالته الصحية نقله الى المستشفى.

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936318891
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة