صيدا سيتي

وقفة امام قصر عدل صيدا للمطالبة بتحقيق شفاف عن انفجار بيروت دريان اتصل بحبال مطمئنا: نطالب الاجهزة الامنية بمعاقبة المعتدين حمود استنكر الاعتداء على المفتي الحبال جمعية تجار صور استنكرت الإعتداء على المفتي حبال في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل السعودي: الإعتداء على سماحة المفتي مدرار الحبال تطاول على صيدا وأهلها ومس بكل القيم فلسطينيو المخيمات يتضامنون مع لبنان المنكوب: وسلام من القدس الى بيروت صيدا تواصل تضامنها مع العاصمة المنكوبة... إرسال قافلة "كرمال بيروت" اليوم هيئة علماء المسلمين تستنكر الاعتداء على سماحة المفتي الحبال الجماعة الاسلامية تستنكر الاعتداء على المفتي مدرار الحبال وتتابع الموضوع مع الجهات المعنية بهية الحريري اتصلت بالمفتي الحبال مطمئنة ومستنكرة الإعتداء عليه الاعتداء على مفتي صور واقضيتها الشيخ مدرار الحبال امام مسجد الشهداء في صيدا الجمعية الطبية الإسلامية: إصابة شخصين نتيجة إطلاق نار في صيدا البزري يُرحّب بزيارة الوفد التركي للمستشفى ويدعو لضرورة إجراء جردة لمحتوياته صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله

أطباء صيدا تضامنوا مع زملائهم في بقية المناطق

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطباء صيدا تضامنوا مع زملائهم في بقية المناطق

تضامناً مع زملائهم في بقية المناطق ، التزم أطباء عاصمة الجنوب صيدا بقرار نقابتي الأطباء في بيروت وطرابلس بالاضراب العام والتوقف عن العمل باستثناء الحالات الطارئة، استنكارا للاعتداءات التي يتعرض لها الجسم الطبي في مختلف المناطق.

ونفذ الجسم الطبي في "مركز لبيب الطبي" اعتصاما وتوقفوا عن استقبال المرضى . وحثّ الدكتور رضوان المصري باسم” اللجنة الطبية “ النقابة على اتخاذ موقف جذري بمطالبة السلطات القضائية والمسؤولين في الدولة اللبنانية بعدم الاكتفاء بالاستنكار فقط انما بتوقيف المعتدين ومحاسبتهم من اجل ردع اي شخص يفكر بالاعتداء علي اي طبيب ووضع حد لهذه الظاهرة بشكل نهائي.

من جهتها اكدت اللجنة الطبية في مستشفى حمود الجامعى في بيان صادر عنها ان “ الجسم الطبي في المستشفى وبجميع مكوناته يستنكر الاعتداءات على الأطباء والجسم التمريضي التي حصلت مؤخرا على كافة الأراضي اللبنانية مطالبين الدولة بقانون يحمي أفراد الجسم الطبي بجميع مكوناته من التعرض  الجسدي والمعنوي”.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

*****

افاد مراسل ​النشرة​ في "صيدا" ان أطباء المدينة التزموا بقرار ​نقابة الأطباء​ بالاضراب العام والتوقف عن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة، استنكارا للاعتداءات التي يتعرض لها الجسم الطبي في مختلف المناطق.

ونظم "مركز لبيب الطبي" في صيدا وقفة احتجاج بعدما توقف عن استقبال المرضى. واكد الدكتور رضوان المصري باسم "اللحنة الطبية" : اننا في "مركز لبيب الطبي" نحث النقابة على اخذ موقف جذري بمطالبة السلطات القضائية والمسؤولين في ​الدولة اللبنانية​ بعدم الاكتفاء بالاستنكار فقط انما بتوقيف المعتدين ومحاسبتهم من اجل ردع اي شخص يفكر بالاعتداء علي اي طبيب ووضع حد لهذه الظاهرة بشكل نهائي .

@ المصدر/ النشرة

*****

التزم أطباء صيدا بقرار نقابتهم بالاضراب العام والتوقف عن استقبال المرضى باستثناء الحالات الطارئة، استنكارا للاعتداءات التي يتعرض لها الجسم الطبي في مختلف المناطق.
وفي "مركز لبيب الطبي" في صيدا شارك الجسم الطبي بالوقفة الاحتجاجية ونفذوا اعتصاما وتوقفوا عن استقبال المرضى، كذلك توقفت العيادات الخاصة في المستشفى عن العمل.
واكد الدكتور رضوان المصري باسم "اللجنة الطبية" ان "ما يحصل من اعتداءات على الاطباء لم يعد مقبولا والمطلوب محاسبة المعتدين وبشكل علني فخلال هذا الشهر سجلت اربعة اعتداءات على الجسم الطبي في طرابلس ورياق والنبطية وتبنين وهذا غير مقبول، لذلك نطالب بأن يكون هناك حزم وتشدد لجهة توقيف ومعاقبة المعتدين".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936654359
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة