صيدا سيتي

سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله

ناصر حمود دان التعرض للسيدة عائشة: لمحاسبة من يلعب على وتر مذهبي وطائفي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دان منسق عام ​تيار المستقبل​ في ​الجنوب​ ​ناصر حمود​ التعرض للسيدة عائشة معتبرا ان الاساءة للرموز الدينية امر مرفوض ويصب في خانة الفتنة المذهبية والطائفية البغيضة.

 

واعتبر حمود "ان ما شهدناه يوم امس من قبل حفنة من الاشخاص يتعرضون بالاساءة للسيدة عائشة هو استدراج واضح للفتنة في وقت تمر فيه البلاد بأصعب المحطات والظروف والمطلوب هو محاسبة كل من تسول له نفسه اللعب على هذا الوتر من جهة وتغليب لغة العقل والمنطق وضبط النفس والتحلي بأعلى درجات الوعي من خلال المحافظة على ​الدولة​ والوقوف الى جانب مؤسساتها الامنية والعسكرية لقطع دابر اي فتنة".

 

وأشار إلى أن "اللبنانيين بحاجة لخطة انقاذ اقتصادية ومالية ومعالجة حقيقية لهذه الازمة الحالية التي باتت تهدد قوت عيشهم اليومي وعلى الحكومة ان تتحمل مسؤولياتها في هذا الاطار فالناس لم تعد تحتمل".

 

@ المصدر/ النشرة (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934096628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة