صيدا سيتي

تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة

لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا

كرَّمت لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات الطواقم الطبية في العيادات التابعة لوكالة "الأونروا" في منطقة صيدا تقديرًا لجهودهم المبذولة بتأدية واجبهم خدمةً لأبناء شعبنا في المخيّمات. 

 

وقدّم الزملاء الشكر والتقدير للطواقم الطبية العاملة على جهودهم وعطائهم والتزامهم الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا في المخيّمات الفلسطينية لا سيما في مواجهة وباء "كورونا" الذي طال العالم بأسره والذين عرّضوا حياتهم وحياة عائلاتهم للمخاطر. 

 

كما قدّموا التهاني والمعايدات بمناسبة يوم التمريض وعيد الفطر المبارك ويوم العمال العالمي. 

 

وقد شملت الزيارات عيادتي عين الحلوة الأولى والثانية وعيادة صيدا المركزية وعيادة وادي الزينة وعيادة الميّة وميّة حيثُ استقبلهم رؤساء العيادات والطواقم الطبية والإدارية، كما لاقت الزيارات ترحيبًا وسرورًا من كادر العمل. 

 

وشارك في عدد من هذه الزيارات رئيس دائرة الصحة في لبنان د.عبد الحكيم شناعة، وكانت له كلمة بهذه المناسبة حيَّا فيها الجهود الجبّارة التي أدتها الطواقم الطبية في قسم الصحة في لبنان حيثُ كانوا خطّ الدفاع الأول في مواجهة وباء "كورونا".

 

كما قدّم شناعة التهاني والمعايدات بمناسبة يوم التمريض وعيد الفطر المبارك ويوم العمال العالمي.

 

وثمّن أعضاء لائحة العودة والكرامة في كلمات لهم الدورَ المتميّز للطواقم الطبية وأداءَهم الوطني والإنساني في خدمة أبناء شعبنا.

 

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان (اضغط هنا لقراءة الخبر ومشاهدة جميع الصور في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934091784
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة