صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة

داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر الشيخ بهاء الدين الحريري البيان التالي:

 

"بعد عودة شابات و شباب لبنان إلى ساحات الثّورة في إطار نضالهم الى التخلص من الطبقة السياسية الفاسدة التي أنهكت اللبنانيّين و أوصلت البلاد الى الإنهيار.

 

قد أقلقهم الوعي الّذي تمتّع به الثوّار من حيث إعلانهم الصريح و الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد و التّهريب.

 

حيث تبيّن جليّاً امام جميع الثوّار و الرأي العام سعي الغرف السوداء التّابعة للمنظومة لبث الأخبار و الإشاعات عن تحرّك ٦ حزيران و الهادفة لبث الخوف و التَّفرقة بين صفوف الثوّار بهدف ثنيِهم عن النّزول إلى ساحة الشّهداء و التشديد على مَطلَب "حصر السلاح بيد الشرعيّة".

 

فعندما هالتهم مشاهد الثوّار و تحدّيهم لكل المكائد، عمدوا إلى اللجوء إلى لعبتهم المعهودة بالرّكون إلى بث الفتنة المذهبيّة بهدف شد العصب و إرباك الثوّار في مشهدٍ مقيتٍ تجاوز فيه الغوغائيّون كل المواثيق و المقدّسات لدى مكوّنٍ أساس في لبنان بهدف استفزاز شريحة كبيرة من اللبنانيّين و جرّهم إلى مُربّع الفوضى الّذي يخدم مشاريعهم الإقليميّة.

 

لذلك ندعو جميع اللبنانيين الى التحلي بالوعي و المسؤولية و الوقوف خلف الجيش اللبناني، الذي هو الضامن الوحيد للسلم الأهلي في لبنان و منعاً للإنجرار وراء أبواق الفتنة المتفلتة".


@ المصدر/ المركزية ​(اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934268120
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة