صيدا سيتي

المقدح استقبل وفدا من أطباء بلا حدود في عين الحلوة بهية الحريري تهنىء تلامذة مدرستي رفيق الحريري وبهاء الدين الحريري المشاركين في المسابقة العالمية "كوكبنا بيتنا" الحريري تابعت أوضاع صيادي الأسماك في صيدا وشؤوناً حياتية الدولار يتراجع في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين الحاجة دلال أحمد العقاد في ذمة الله الحاج زكي محمد الحارس في ذمة الله صيدا عنوان النجاح البلدي اللحم المدعوم يُحدِث شرخاً... واعتصامان لأطبّاء الأسنان والجزّارين في صيدا المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان "صيدا تنتفض"، نظمت مسيرة شعبية تحت شعار "تسقط المنظومة الفاسدة"، توازيا مع قرارها بعدم المشاركة في تظاهرة السبت، وقد إنطلقت من أمام فرع ​مصرف لبنان​ وسط اجراءات أمنية مشددة، وجابت شوارع المدينة وأحيائها مرورا بشارع دلاعة وصولاً الى "ساحة الثورة" عند تقاطع "ايليا" وبمواكبة أمنية.

وحرص المنظمون على الالتزام بخط سيرها المحدد في الاحياء الشعبية، وبالحفاظ على سلميتها وضبط هتافاتها انسجاما مع المطالب التي رفعتها في انتفاضة تشرين الأول، بهدف عدم حرفها عن غايتها، بعيدا عن الشعارات التي تنادي بها، لجهة "حصر السلاح بيد الدولة" اي نزع سلاح "حزب الله" والدعوة الى اجراء إنتخابات نيابية مبكرة.

@ المصدر/ النشرة

@@@

 نظم حراك "صيدا تنتفض" مسيرة شعبية انطلقت من أمام فرع مصرف لبنان وجابت شوارع المدينة، وصولا إلى ساحة تقاطع إيليا، بمرافقة القوى الأمنية وعناصر الجيش.

وحمل المشاركون لافتات طالبت ب"تغيير المنظومة السياسية وبتشكيل حكومة انتقالية تضع قانونا انتخابيا عادلا وبقضاء مستقل لاسترجاع الاموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين".

ورفع المحتجون هتافات دعت إلى "النزول إلى الشارع لتحقيق المطالب وتغيير الواقع الذي يزداد سوءا يوما بعد آخر".

ولدى وصول المسيرة إلى ساحة تقاطع إيليا، قطع المحتجون السير وسط الساحة، مطلقين هتافات منددة ب"الوضع الاقتصادي والمالي المتردي".

وتلي بيان "صيدا تنتفض"، الذي سبق وأعلن الحراك فيه "عدم مشاركته في تحرك يوم غد السبت".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

@@@

مسيرة شعبية في صيدا من أمام مصرف لبنان باتجاه ساحة إيليا تدعو لإسقاط المنظومة الفاسدة
تحت شعار:" تسقط المنظومة الفاسدة – لنرفع الصوت بوجه سياسة الفساد" انطلقت مسيرة شعبية حاشدة انطلقت من أمام فرع مصرف لبنان في صيدا، وجالت عدداً من أحياء المدينة، وصولاً إلى ساحة الثورة – إيليا.
أطلق المشاركون شعارات تندد بسلطة الفساد، وتطالب باستقالة الحكومة الحالية، وبإجراء انتخابات نيابية مبكرة.
كما رفعوا يافطات، من أبرز ما جاء فيها:
- لا للتقشف الاقتصادي .. لا للإفقار الاجتماعي.
- لا للسطو على موجودات الدولة عبر مشاريع الخصخصة .
- لا لمصادرة القرار السياسي اللبناني المستقل والمتعلق بقضاياه السيادية الداخلية والخارجية.
- نريد دولة وطنية ديمقراطية، لا دولة طائفية فاشلة أو فدرالية مدمرة.
- نريد دولة العدالة الاجتماعية، لا دولة طبقة ال 1 %.
- نريد حكومة ذات صلاحيات تشريعية من خارج المنظومة الحاكمة.

@ المصدر/ لينا مياسي 

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934723002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة