صيدا سيتي

رؤساء وموظفو ادارات سرايا صيدا: لن نسمح لمن يدعي الثورة تشويه صورة الادارة العامة وسمعة موظفين نزيهين المقدح استقبل وفدا من أطباء بلا حدود في عين الحلوة بهية الحريري تهنىء تلامذة مدرستي رفيق الحريري وبهاء الدين الحريري المشاركين في المسابقة العالمية "كوكبنا بيتنا" الحريري تابعت أوضاع صيادي الأسماك في صيدا وشؤوناً حياتية الدولار يتراجع في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين الحاجة دلال أحمد العقاد في ذمة الله الحاج زكي محمد الحارس في ذمة الله صيدا عنوان النجاح البلدي اللحم المدعوم يُحدِث شرخاً... واعتصامان لأطبّاء الأسنان والجزّارين في صيدا المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه

حذر الدكتور عبد الرحمن البزري من خطورة محاولات البعض إحداث شرخ في صفوف الإنتفاضة والثورة، وذلك من خلال إطلاق شعاراتٍ، وتبني قضايا لا تمس حقيقة مطالب الثورة التي نادت بها منذ اليوم الأول وهي ضرورة التغيير السياسي من أجل بناء وطنٍ يحمي ويحفظ مواطنيه، وسلامتهم، وحريتهم ومستقبلهم.

 

وأضاف البزري إن القضية الأهم بالنسبة للمواطن هي معيشته وقدرته في الحصول على لقمة عيشه في ظل ظروفٍ قاسية نتجت عن تحالفٍ بين اللوبيات المالية المصرفية، وبين طبقةٍ سياسية نهبت البلاد، واستثمرت كافة مقدّراتها لصالح بقائها وإستمراريتها.

 

وختم البزري مشدداً على ضرورة تلاقي كافة القوى الخيّرة، وقوى الإصلاح في مشروعٍ ثوري تعتبر من خلاله أن تنوعها والإختلاف في آرائها هو مصدر من مصادر قوتها، وأنها إجتمعت من أجل هدفٍ سامي أساسي، وهو ضرورة التغيير، وضرورة وقف الهدر والفساد، والانتقال بلبنان إلى دولة عصرية تحمي مواطنيها، وحريتهم ومستقبلهم.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934725111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة