صيدا سيتي

المقدح استقبل وفدا من أطباء بلا حدود في عين الحلوة بهية الحريري تهنىء تلامذة مدرستي رفيق الحريري وبهاء الدين الحريري المشاركين في المسابقة العالمية "كوكبنا بيتنا" الحريري تابعت أوضاع صيادي الأسماك في صيدا وشؤوناً حياتية الدولار يتراجع في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين الحاجة دلال أحمد العقاد في ذمة الله الحاج زكي محمد الحارس في ذمة الله صيدا عنوان النجاح البلدي اللحم المدعوم يُحدِث شرخاً... واعتصامان لأطبّاء الأسنان والجزّارين في صيدا المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم

بسم الله الرحمن الرحيم

"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖوَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"
صدق الله العظيم.

 

بكثير من الحزنِ والأسى وبقلوب مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره ننعى في الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ـ فرع لبنان، إلى شعبينا الفلسطيني واللبناني، وكافة الاصدقاء وأحرار العالم المناصرين لقضيّتنا، المناضل اللبناني العروبي الكبير الأمين العام لمنظّمة العمل الشيوعي "محسن إبراهيم"، الذي غادرنا الى العلياء مساء أمس الأربعاء 3- 6- 2020، بعد كفاح مديد حافلاَ بالعطاء والتضحية في سبيل قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.


لقد شغل القائد اللبناني الكبير"محسن إبراهيم" موقعًا بارزًا في الحركة الوطنية اللبنانية، واحتل بجدارة موقعه أمينًا عامًّا لمنظمة العمل الشيوعي في لبنان، واضحى أمينًا عامًّا للحركة الوطنية اللبنانية ايضاَ.

 
وكان مثالاً للمناضل العروبي الصادق، الوفي، الأمين للمبادئ والقيم والحقوق، وافنى حياته في سبيلها، وفي مقدمتها الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، التي أعتبرها بمثابة قضيته الأولى، وانحازعلى الدوام إلى جانب نضال شعبنا ونصرة الثورة الفلسطينية، وكان خير رفيق ونصير للشهيد الرمزالرئيس ياسرعرفات.


إنّ رحيل القائد محسن إبراهيم يُعد خسارة لقامةً وطنيّةً لها بصماتها في المسيرة الكفاحية من أجل لبنان ديمقراطي سيد مستقل، وفي سبيل الحرية والاستقلال الوطني لشعبنا الفلسطيني، فكانت فلسطين، وبقيت فلسطين هاجسه وحتى رحيله الأخير.

 
وتقديرًا لتاريخه النضالي ومواقفة، وإنحيازه للحقوق العادلة لشعبنا ودعمه الثورة الفلسطينية، منحه سيادة الرئيس محمود عبّاس وسام الإستحقاق والتميّز الذهبي في 23-2-2017.


إننا اذ نودع اليوم المناضل القائد محسن ابراهيم نتقدم بأحر مشاعر العزاء والمواساة لعائلة الفقيد ولعموم ابناء الشعب اللبناني، داعين المولى عزَّ وجل أن يتغمَّدَه بواسع رحمته، ويشمله بعظيم عفوه ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصّدّيقين وحَسُن أولئك رفيقًا. 


@ المصدر/ إعلام الاتحاد العام للمراة الفلسطينية ـ فرع لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934721676
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة