صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عقدت أمانة سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا إجتماعا، في مركز جمعية التنمية للإنسان والبيئة، تداولت خلاله بالأوضاع الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي وصلت إليها البلاد والخوف من الانفجار الاجتماعي ومستقبل الوضع التربوي بعد جائحة كورونا.

وأكدت أمانة السر في بيان، "ضرورة التعاون مع جميع فاعليات المدينة خصوصا مع بلدية صيدا للتحضير لقابل الأيام، مع العلم أن الحكومة الحالية لم تستطع حتى الآن اتخاذ أي خطوة تفتح مجالا للأمل وتترجم أقوالها بأفعال تريح الناس، وما زالت في كل اجتماعاتها تراوح مكانها وتعتمد نفس النهج الفاسد الذي أوصل البلاد إلى الانهيار والواقع المأزوم الذي نعيشه.

وخلصت إلى الآتي:
- دعوة لجان التجمع الاجتماعية والصحية والتربوية للاجتماع ووضع التصورات المناسبة وتحضير مشاريع تساهم في تحصين الأمن الصحي والاجتماعي والتربوي.
- عقد لقاء مع رئيس بلدية صيدا لدعم فتح وتشغيل المستشفى التركي الذي تم التوصل إليه بالإتفاق مع وزارة الصحة العامة وللتباحث بآلية الإستمرار بموضوع التوزيعات وصندوق الدعم الإجتماعي واقتراح القيام بمسح ميداني شامل للمدينة.
- إقامة ورشة عمل حول الأمن الاجتماعي مع شرطة بلدية صيدا للتدرب على مواجهة بعض المشاكل الاجتماعية بالتنسيق مع لجان الاحياء في المدينة.
- تلبية دعوة جمعية قوس قزح لزيارة تعنايل البقاع للتعرف على مشروع يقام من قبلها حول التنمية الريفية".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934547136
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة