صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا

زار منسق عام تيار "المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من المنسقية، محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا، وذلك في اطار الجولة التي يقوم بها التيار على عدد من فاعليات مدينة صيدا. وتم خلال اللقاء عرض للاوضاع العامة والصيداوية خصوصا، ولا سيما الشؤون الحياتية الملحة المتعلقة بالكهرباء والمياه بالاضافة الى الوضع الاقتصادي وانعكاساته على معيشة المواطن.

ونوه حمود، باسم الوفد، بدور المحافظ ضو وما تقوم به محافظة الجنوب في مواجهة الازمات ولا سيما ازمة فيروس كورونا، من خلال لجنة ادارة الكوارث، والتدابير التي اتخذتها المحافظة حرصا على سلامة العاملين فيها ومرتاديها، وكذلك في المتابعة اليومية لمختلف القضايا ومعاملات المواطنين بما يعكس صورة مشرقة لوجه الادارة الرسمية جنوبا".

وشدد على "ضرورة التمسك بالدولة والمؤسسات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد تحت مظلة القانون مع احترام حرية التعبير السلمي عن الرأي".

شمس الدين
ثم زار حمود ووفد المستقبل قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد غسان شمس الدين، وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع العامة ولا سيما الوضع الامني في صيدا والجنوب.


@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934549681
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة