صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران

 أصدرت المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة، البيان الآتي:

"نظرا لاستمرار الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وتداعياتها الخطرة على جميع اللبنانيين وحرصا منها على سلامة المستفيدين من تقديماتها، وتطبيقا لقرار التعبئة العامة رقم 1 تاريخ 15/3/2020، وما تلاه من قرارات بهذا الشان، وتأكيدا على سياستها الرامية الى الاسراع في انجاز طلبات المستفيدين، تعلن المديرية العامة لتعاونية موظفي الدولة ما يلي:

1 - البدء باستقبال طلبات منح التعليم عن العام الدراسي 2019 - 2020 عبر مؤسسة ليبان بوست، ابتداء من يوم الاثنين الواقع فيه 8 حزيران 2020، وذلك تفاديا للازدحام الكبير، وبالتالي المخاطر التي تحدثها عملية الحضور الى مراكز التعاونية، وتأمل ادارة التعاونية ارسال الطلبات كاملة ودقيقة لعدم تعرضها للاستكمال والتأخير.

2 - اعادة العمل على اعطاء الموافقات الضرورية على الاعمال الطبية المتعلقة بعلاج الاسنان لدى اللجان المختصة في مراكز التعاونية، وذلك لغاية الساعة الواحدة من كل يوم.

3 - اعادة العمل في لجنة علاج امراض العين، وذلك يوم الاربعاء من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية وذلك لغاية الساعة الواحدة ظهرا.

4 - التأكيد على مضمون تعاميمها السابقة في ما خص معاملات الاستشفاء واعطاء ادوية الامراض السرطانية والمستعصية يومي الثلاثاء والخميس من كل اسبوع في مبنى الادارة المركزية.

5 - التأكيد على استمرار قبول طلبات المساعدات المرضية عبر ليبان بوست والتي تسير بشكل جيد وتدرس وتصرف دون تأخير.

6 - استكمال المعاملات في دائرة المراجعات والشكاوى ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

7 - اعادة العمل بنظام الموافقة على العلاج الدائم، وذلك ايام الاثنين والاربعاء والجمعة من كل اسبوع.

8 - التأكيد على قرار مجلس ادارة التعاونية رقم 89/2020 تاريخ 13/3/2020 القاضي بتعليق العمل بمهل الطلبات على اختلاف انواعها الى حين انتقاء الاسباب الطارئة التي اوجبت اتخاذ هذا القرار.

ان ادارة التعاونية اذ تتوجه بالاعتذار من جميع المستفيدين من تقديماتها على ما يتكبدونه من معاناة اضافية ظرفية، تأمل تفهمهم وتجاوبهم وتؤكد ضرورة الالتزام باجراءات الوقاية وخصوصا عدم الدخول الى المراكز دون وضع الكمامة والمحافظة على المسافات الآمنة، والتقيد بالتعليمات المتبعة من قبل التعاونية حرصا على سلامتهم وسلامة الاخرين".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934547682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة