صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني نوّه بقرار الأنروا تثبيت 112 معلماً مياوماً لديها

نوّه منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني بقرار وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) تثبيت 112 موظفًا من المعلمين المياومين لديها.

 

وجاء في بيان صادر عن المنتدى:

 

"ان منتدى ألأعمال الفلسطيني اللبناني يقدر ويثمن عالياً تجاوب ادارة وكالة الأنروا مع مطلب اتحاد المعلمين الفلسطينيين تثبيت المعلمين المياومين لدى المؤسسات التعليمية للوكالة. ويعتبر ان هذا القرار من شأنه انصاف المعلمين المياومين ويساهم في التخفيف من وطأة الأوضاع الإجتماعية والمعيشية الصعبة التي يعيشونها لا سيما في ظل الأزمات الاقتصادية والصحية التي تلقي بثقلها على الشعب الفلسطيني في لبنان.

 

واننا نتوجه بالشكر الى المفوضية العامة للأنروا وادارة الوكالة في لبنان على اتخاذهم هذا القرار الهام والذي يعبر حقيقة عن الدور الذي يجب ان تؤديه الأنروا بتحمل مسؤولياتها تجاه لاجئي فلسطين، آملين ان تكمل الأنروا ما بدأته على هذا الصعيد بتحقيق العدالة الاجتماعيةلجميع موظفيها، من خلال اتخاذ قرار مماثل بتثبيت  كافة الموظفين المياومين لديها لما لذلك من انعكاس ايجابي على اوضاعهم المهنية والاجتماعية والمعيشية ومن تأكيد على نهوض الأنروا بواجباتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934551860
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة