صيدا سيتي

العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات
استقبل مسؤول منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر وفدا من حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في لبنان شكيب العينا، مهنئا قيادة الحزب بعيدي الفطر المبارك والمقاومة والتحرير.

وأشار بيان للحزب، الى أن "اللقاء تخلله عرض للمستجدات على الساحتين الإقليمية والفلسطينية والأوضاع داخل المخيمات، وأكد الوفد على ضرورة العمل لتحصين الساحة الداخلية من المخططات الأميركية الصهيونية التي تستهدف النيل من جمهور المقاومة عبر البوابة الإقتصادية والحصار المالي على أهلنا لتحريضهم ضد المقاومة وقيادتها بعد فشلهم في حصار المقاومة وهزيمتها. وأبدى الطرفان ارتياحهما الكبير للأوضاع الأمنية الهادئة التي تنعم بها مخيمات منطقة صيدا وتحديدا مخيم عين الحلوة، منوهين بالجهود التي بذلتها القيادات الأمنية والسياسية اللبنانية والفلسطينية".

ولفت البيان الى أن "الشيخ ضاهر نوه بالجهود التي يبذلها الاخوة في القيادة الفلسطينية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل المخيمات، إضافة إلى الجهد الكبير على المستوى الاجتماعي للوقوف إلى جانب أهلنا في المخيمات في ظل هذه الأزمة. كما وجه الطرفان التحية لأهلنا الصامدين في فلسطين الذين بذلوا الغالي والنفيس في مواجهة الغطرسة الصهيونية، كما وجهوا التحية للأسرى الأبطال الذين يجسدون بصبرهم وجهادهم الحجة على شعوب العالم الإسلامي".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933971365
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة