صيدا سيتي

العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد التقرير58 الصادرعن اللجنة الصحية في خلية الأزمة في بلدية برجا، والذي يغطي الإصابات بفايروس كورونا "ان عدد الحالات المثبتة مخبريا 6 حالات، من المقيمين في برجا"، وأشار التقرير الى ان الحالات 3 الجديدة المثبتة مخريا هم من المقيمين في برجا ( من عائلة الحالات المثبتة سابقا).


ولفت التقرير الى"ان اللجنة تنتظر نتائج 3 فحوصات مخبرية، وانه تم حصر الأشخاص المخالطين بشكل مباشر وغير مباشر للحالات المثبتتة، ويجري التواصل معهم من أجل التزام الحجر المنزلي لمدة أربعة عشر يوما"، موضحا "ان عدد الأشخاص المحجورين القادمين من خارج لبنان 26، وان عدد الأشخاص المحجورين والمخالطين للحالات المثبتة 91".


وأكدت اللجنة "انها تتابع العائدين من خارج لبنان، لناحية التأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي، ومتابعة اوضاعهم الصحية بدقة، مع التمني عليهم التزام  الحجر الجاد".


وتمنت اللجنة من"أهالي برجا بشكل عام التزام قرار التعبئة العامة لما فيه مصلحة الجميع".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933970108
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة