صيدا سيتي

العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية د. مصطفى متبولي: التفاعلية بين تكنولوجيا الاتصال الرقمية، وسائل الإعلام الجديدة والمتلقي ودورها في ولادة مصطلحات جديدة مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلية الإعلام للعام الجامعي 2020-2021‎ اقفال بعض محال الصيرفة في صيدا نزولا عند طلب المتظاهرين اعتصام أمام مؤسسة كهرباء لبنان في صيدا أسامة سعد خلال استقباله وفد جمعية تجار صيدا: للوقوف صفاً واحداً في مواجهة السلطة العاجزة والفاسدة التي تمعن في إذلال اللبنانيين نهاية حسني توتنجي (زوجة بلال حبلي) في ذمة الله Palestinians in Lebanon protest against annexation دائرة الغضب الشعبي في صيدا تتوسّع: من الحِراك الجماعي الى الإحتجاج الفردي الجماعة الإسلامية تلتقي رابطة علماء فلسطين دعوة من شباب القوى الوطنية إلى وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بهية الحريري تابعت مع السعودي ورؤساء مصالح سبل التخفيف من وطأة الأزمة على المواطنين المربية الفاضلة زكية الحاج نصوح القطب في ذمة الله "عين الحلوة" ينتفض رفضاً لضم أجزاء من الضفة أسامة سعد: السلطة تتحمل المسؤولية كاملة عن الأوضاع المأساوية الحالية وعن احتمالات الفوضى والفلتان ضو استقبل وفد المنطقة التربوية في الجنوب اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بالاهتمام بهم ذكرى ثالث الحاجة صديقة بشير فطايرجي تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان

توجهت رابطة آل حجازي بالشكر والتقدير الى كل الخيرين الذين ساهموا بتبرعات من خلال الرابطة لمساعدة أسر فقيرة ومحتاجة من العائلة .

 

وجاء في بيان صادر عن الرابطة:

 

"قال تعالى (وما انفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين).

 

تتوجه الهيئة الإدارية لرابطة آل حجازي  بالشكر والتقدير والامتنان إلى كل الخيرين الذين جادت اياديهم الكريمة بالخير والعطاء خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٠.

 

ونخص بالذكر السادة: " محمد أمين بدر الدين حجازي، الحاج محمود مصطفى حجازي، عصام عبد الكريم حجازي، محمود عزالدين حجازي، الحاج محمد حسن حجازي، فادي مصطفى حجازي، سعد حسن حجازي، بلال عبد الوهاب حجازي، هلا السيد حجازي، مصطفى ماجد حجازي، المختار محمود أحمد حجازي، وفاء حجازي حريري، نجاة محمد علي حجازي درويش، عدنان شريف حجازي، زهرة حسن حجازي والدكتور محمد يونس حجازي".

 

سائلين الله تعالى ان يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933970765
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة