صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد تجمع الشركات المستوردة للنفط في ​لبنان​، بأن "الشركات ستوزع مادتي ​البنزين​ و​المازوت​ إلى الموزعين والمحطات كالمعتاد بدءا من صباح يوم الاثنين الواقع فيه 1 حزيران 2020، وبالتالي لا داعي للتهافت إلى محطات توزيع ​المحروقات​".

 

ولفت التجمع، في بيان، إلى أن "الشركات المستوردة للنفط ستسلم الكميات المطلوبة حسب حاجة السوق، آخذة بعين الاعتبار البواخر المبرمجة التي تصل إلى لبنان تباعا، كما والمخزون المتوافر لديها، بالإضافة إلى الاستهلاك المحلي"، مؤكدةً أنها "ستواصل تسليم مادتي البنزين والمازوت طالما أن ​مصرف لبنان​ يؤمن الاعتمادات المالية المطلوبة للاستيراد في الوقت المناسب وبالسرعة المطلوبة".

 

كما أفادت بأن "الاضطرابات وهواجس الانقطاع التي يلحظها سوق المحروقات اليوم ناتجة عن الحالة الاقتصادية المعروفة، كما وتدني الكميات المعروضة من قبل منشآت ​النفط​- التابعة ل​وزارة الطاقة​ والمياه- بإلاضافة إلى المضاربات من قبل بعض الموزعين الذين يسعون إلى التخزين أكثر من طاقاتهم وأكثر من الطلب الفعلي للأسواق"، منوّهةً بأن "لا توجد بوادر أزمة رغم كل الإشاعات، فهي لم تقطع السوق يوما واحدا حتى في أحلك الظروف، وهي اليوم تتعاون على الدوام مع الجهات الرسمية لتلبية حاجات السوق بانتظام".


@ المصدر/ النشرة (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934546653
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة