صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين

على أثر ضبط 40,000 حبّة كبتاغون معدّة للتهريب إلى السودان، داخل أجهزة تلفزيونية، نتيجة التنسيق بين إحدى شركات الشحن والجمارك في مطار رفيق الحريري الدولي.

 

ومن خلال المتابعة والإستقصاءات، تبين لمكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية أن أفراد هذه الشبكة يقومون بالتحضير لعمليّتي تهريب عملة مزيّفة -عبر إحدى شركات الشحن- إلى دولة قطر وسلطنة عمان، من خلال توضيبها داخل "صواني خشبية"، فجرى إحباط العمليتَين من قبل عناصر المكتب المذكور، وضُبط في خلال العملية الأولى55،000 ريال قطري مزيّفة و 8،500 ريال عماني مزيّفة في العملية الثانية.

 

كذلك تبيّن أن أفراد هذه الشبكة قاموا -خلال شهر كانون الثاني من العام الجاري- بعملية تهريب حوالى 37,000 حبّة كبتاغون الى السودان موضّبة داخل أدوات تجميل.

 

بالتنسيق مع ضابط الارتباط لمكافحة المخدرات لدى السفارة السعودية في بيروت، وإدارة مكافحة المخدرات في السودان، جرى ضبط الكمية وتوقيف الشخص الذي كان سيستلمها، ويدعى (م. و.) سوري الجنسية.

 

من خلال عمليات الرصد والمتابعة الحثيثة، جرى تحديد مكان إقامة أفراد هذه الشبكة في لبنان، في إحدى الشقق في بلدة الغازية.

 

بتاريخ 22/5/2020، قامت قوة من المكتب، تؤازرها دورية من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في صيدا بمداهمة الشقّة وتوقيف أحد المتورطين، ويُدعى: ع. ن. (مواليد2000، سوري)، بتفتيش الشقّة، عُثر على أدوات تُستخدم في عمليات التوضيب.

 

@ المصدر/ جريدة نداء الوطن (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934333567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة