صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة

أهابت بلدية صيدا في بيان، "بجميع المواطنين الكرام والمقيمين والزوار، عدم ممارسة السباحة على طول الشاطىء الصيداوي، إلتزاما بمقررات التعبئة العامة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وأيضا حفاظا على سلامتهم من التيارات البحرية، حيث سجلت اليوم وفي الايام القليلة الماضية، حوادث غرق مؤسفة تم التدخل لإنقاذ أصحابها، فيما وافت المنية قبل أيام إبن صيدا مصطفى بشير الشريف".

ولفتت الى "أن مرفق المسبح الشعبي (شمال المدينة) لا يزال مقفلا ولم يتم إفتتاحه بعد لإستقبال رواد السباحة، وتاليا فإن فريق الإنقاذ البحري في المسبح غير متوفر حاليا، ما يفاقم من مخاطر السباحة من قبل الذين يخرقون قرارات التعبئة العامة بهذا الصدد، بفعل التيارات البحرية القوية".

وأشارت إلى أنها "وضعت قبل نحو أسبوعين، لافتات تحذيرية عند الكورنيش البحري وتحديدا عند مدخل المسبح الشعبي المقفل، لتنبيه المواطنين بقرار منع السباحة والتجمع على الكورنيش والشاطئ، وأن شرطة البلدية تقوم إلى جانب القوى الأمنية المعنية وفوج الإطفاء التابع للبلدية، بتسيير دوريات لتطبيقق قرار المنع وعدم السباحة، بانتظار رفع قرار الحظر والمرتقب قريبا".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934331360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة