صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه

دعا مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الدولة إلى "التعاطي مع المواطن بمصداقية وشفافية، وتعطيه حقوقه كاملة، في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها".

كلام سوسان جاء خلال استقباله الشيخ الدكتور صادق النابلسي، في مكتبه في دار الإفتاء في المدينة، حيث عرضا الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

وأكد أن "العدو هو إسرائيل، وأن فلسطين تنادي الشعوب العربية بالعودة إليها، وبحقها بعدم الاعتداء على ارضها وتحريرها من العدو الإسرائيلي".

وقال: "تشرفت بزيارة الصديق فضيلة الشيخ صادق النابلسي، وهو أخ عزيز، يأتي إلى داره ومكتبه، ونتشاور وإياه في ما ينفع الناس وفي ما يخدمهم ويساعدهم، وكانت مناسبة للتداول بالأوضاع الحالية والقائمة في لبنان، وأكدنا أن المواطن يحتاج إلى المصداقية والشفافية لهذه الدولة اللبنانية معه، وأن يعطى حقوقه كاملة في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة، التي يعاني منها الإنسان اللبناني، وبالنسبة إلى هذا الوباء الذي نتمنى ونسأل الله أن ينتهي بأقرب وقت ممكن".

أضاف: "وكانت فرصة أن نؤكد من جديد ودائما، على أن العدو هو إسرائيل وأن فلسطين تنادي الشعوب العربية بالعودة إليها، وبحقها بعدم الاعتداء على أرضها، وأن تتحرر من هذا العدو الإسرائيلي في أقرب وقت ممكن، فهذه الأرض هي أرض مقدسة بقدسها وبأقصاها وبكنيسة القيامة".

وتابع: "إن المواطن يعاني بشكل حقيقي لجهة تدني القدرة على الشراء، مع فلتان وارتفاع أسعار كثير من السلع، ولم يعد راتب الموظف يكفيه بأي شكل من الأشكال، لجهة تأمين المأكل والمشرب والمسكن والخدمات من كهرباء وماء وغيرها، هناك معاناة للانسان اللبناني، لا ادري كيف تنتهي".

وأكد أن "حرية الرأي والتعبير وحرية التظاهر ضمن الأصول القانونية، هي حق للمواطن اللبناني، الذي يعبر عن ألمه ووجعه، خاصة وأن ألأمور لم تعد ضمن دائرة التحمل والقدرة على الاستمرار".

النابلسي

من جهته، قال النابلسي: "إن فلسطين هي بوابة العبور إلى الكرامة والحرية الإنسانية والاستقرار الإنساني، ونحن بحاجة إلى تحرير الأرض وطرد الصهاينة العنصريين منها، لتتحرر إرادة الإنسان في العالم، وتزول شجرة الظلم والهيمنة، التي تتغذى من السياسات الأميركية والإسرائيلية المشؤومة".

أضاف: "إن منطق أميركا كدولة ديمقراطية يتهاوى، وصورتها الكاذبة تنكشف، واستراتيجيتها القائمة على النهب والاستبداد إلى زوال، عما قريب.

وختم "إن تصحيح المسار العالمي بدأ، وعودة البشرية إلى صراط العدالة والاستقامة، يتعاظم يوما بعد يوم".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934330942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة