صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً

أطلق "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" بالتعاون مع " جمعية وقف القدس"  حملة تبرعات لدعم ايتام القدس تحت شعار "كلنا لبعض.. كلنا بخير".

 

الحملة التي كانت اطلقت خلال شهر رمضان المبارك  عبر اذاعة الفجر التي استضافت رئيس المنتدى طارق عكاوي ومشاركة عدد من اعضاء المنتدى على الهواء مباشرة توجت بإبإعلان المنتدى عبر رئيسه واعضائه عن كفالة 25 يتيماً في مدينة القدس بالإضافة الى اقامة افطارات رمضانية لعائلات مقدسية.

 

عكاوي

 

وقال عكاوي ان المنتدى يعتبر ما قام به " واجبنا تجاه أهلنا في القدس وهذه المبادرة هي جزء من أهداف وعمل المنتدى في ترسيخ المسؤولية الإجتماعية للشركات ورجال الأعمال في مساعدة مجتمعاتهم، وهي في هذه الحالة تعبر عن شعور وواجب وطني ومسؤولية إنسانية وأخلاقية تجاه القضية والشعب الفلسطيني".

 

وأكد عكاوي " الوقوف الى جانب أهلنا المقدسيين في مواجهة كل ما يتعرضون له من محاولات اسرائيلية للتضييق عليهم بهدف دفعهم لترك القدس وهذه المحاولات لن تنجح بإذن الله وبإرادة صمود ابنائها وتشبثهم بارضهم وتاريخهم وتراثهم وهويتهم المقدسية".

 

وختم عكاوي متوجهاً بالشكر الى " جمعية وقف القدس " واذاعة الفجر على اتاحتهما لهذه الفرصة لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ليعبر عن دعمه لأهلنا في القدس ، والى اعضاء المنتدى الذين تجاوبوا مع هذه الحملة وساهموا فيها.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب (اضغط هنا لقراءة الخبر ومشاهدة جميع الصور في الموقع الأصلي)

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934269360
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة