صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة

سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

 

"ليل 21-22/5/2020 أقدم مجهولون على سرقة مصاغ ومبلغ من المال بقيمة حوالى /16.000/ دولار أميركي، إضافةً إلى مبلغ /4.000/ درهم إماراتي، من داخل أحد المنازل في بلدة مجدليون - صيدا.

نتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، تم الاشتباه بشخصين على متن دراجة كهربائية. وفي غضون /48/ ساعة توصلت المفرزة المذكورة إلى تحديد هوية مالك الدراجة ومن معه، وهما:
- (مواليد عام 1991، فلسطيني)
- (مواليد عام 1994، فلسطيني)


بتاريخ 24/5/2020، دهمت قوة من المفرزة منزلَي المشتبه بهما في محلتي الفوار وسهل الصباغ (صيدا)، وتمكنت من توقيفهما.

وبتفتيش منزليهما، جرى ضبط /13.710/ دولار أميركي، و/7.190.000/ ل. ل. وليرة ذهبية، ومسدس حربي عيار /7.5/ ملم و/84/ حبة مخدرة من أنواع مختلفة، وقطعة من حشيشة الكيف و/3/ أجهزة خلوية، والدراجة الكهربائية المستخدمة في عملية السرقة.

اعترف الموقوفان أنهما باعا المصاغ المسروق إلى أحد الصاغة في صيدا، ويدعى ع. ج. (مواليد عام 1990، لبناني)، الذي تم توقيفه بالتاريخ ذاته، وتبين أنه مطلوب بموجب خلاصة حكم بجرم أسلحة. وأفاد بدوره ان كمية الذهب الذي اشتراها من السارقَين قد جرى صهرها.

وأودع الموقوفون مع المضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، وإعادة الأموال المسروقة إلى مالكها، بناء على إشارة القضاء المختص".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934268010
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة