صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة

مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية

 استعادت المساجد في مدينة صيدا حضور المصلين فيها، بعدما فتحت أبوابها لإقامة الصلوات "الخمسة " و"الجمعة"، بناء لقرار دار الفتوى مع اتخاذ التدابيرالوقائية، بعد تعليقها لنحو شهرين استثنائيا التزاما بـقرار "التعبئة العامة" و"حال الطوارىء الصحية" لمنع تفشي فيروس "كورونا".

وشهدت المساجد ازدحاما كعادتها في كل صلاة جمعة، وسط حرص عناصر اللجان فيها على قياس درجة حرارة المصلين، والتزام التباعد وإحضار سجادة الصلاة، بالإضافة الى ارتداء الكمامات والوضوء في المنزل.

وركز خطباء الجمعة على ضرورة "التكافل الاجتماعي"، في ظل الازمة الاقتصادية و"المعيشية الخانقة"، مع استمرار المخاوف من فيروس "كورونا" واقفال الكثير من المؤسسات ووقف العمال وارتفاع نسبة البطالة.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934268634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة