صيدا سيتي

رؤساء وموظفو ادارات سرايا صيدا: لن نسمح لمن يدعي الثورة تشويه صورة الادارة العامة وسمعة موظفين نزيهين المقدح استقبل وفدا من أطباء بلا حدود في عين الحلوة بهية الحريري تهنىء تلامذة مدرستي رفيق الحريري وبهاء الدين الحريري المشاركين في المسابقة العالمية "كوكبنا بيتنا" الحريري تابعت أوضاع صيادي الأسماك في صيدا وشؤوناً حياتية الدولار يتراجع في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين الحاجة دلال أحمد العقاد في ذمة الله الحاج زكي محمد الحارس في ذمة الله صيدا عنوان النجاح البلدي اللحم المدعوم يُحدِث شرخاً... واعتصامان لأطبّاء الأسنان والجزّارين في صيدا المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين

على أثر ظهور حالات اصابة بفيروس كورونا في احد مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة البقاع، وقرار المفوضية العليا للاجئين بالتعاون مع وزارة الصحة اللبنانية اجراء فحوصات الـ PCR" في جميع مخيمات وتجمعات اللاجئين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية لرصد أية اصابات محتملة فيها ، انطلقت صباح الخميس في مجمع "الأوزاعي" للنازحين السوريين في صيدا المرحلة الأولى من هذه الفحوصات على صعيد هذه التجمعات جنوباً وذلك بالتعاون بين مفوضية اللاجئين ووزارة الصحة ممثلة بمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي ووزارة الداخلية والبلديات ممثلة بمحافظة لبنان الجنوبي ومؤسسة " شيلد" ومجلس اللاجئين النروجي" NRC" ومؤسسة عامل وتحت اشراف بلدية صيدا وبمواكبة من الأجهزة الأمنية.

 

وتم في اليوم الأول اجراء نحو 200 فحص لنازحين من الأكثر اختلاطاً واحتكاكاً أو ممن يعانون اعراضاً معينة . على أن يستكمل اخذ العينات خلال الأيام المقبلة لمزيد منهم حيث من المقرر ان يتم اجراء نحو 500 فحص اي ما يوازي نحو نصف سكان المجمع من النازحين قبل ان تنتقل حملة اخذ العينات الى مجمعات أخرى للنازحين في منطقة الجنوب.

 

وقال مسؤول ملف النازحين في بلدية صيدا عضو المجلس البلدي كامل كزبر "اليوم نقوم بهذا الفحص لشريحة كبيرة في المجمع من باب الاطمئنان والسلامة التي يجب ان نقوم بها لنكون في الجهة الآمنة و الأمور تسير بشكل طبيعي من قبل المشرفين على الموضوع وهناك تجاوب من الاهالي وهذا دليل وعي من الناس وان شاء الله تأتي نتائج فحوصاتهم سلبية ".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب (اضغط هنا لقراءة الخبر ومشاهدة جميع الصور في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934726143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة