صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Thursday, May 28, 2020

 

تزامناً مع انعقاد الجلسة النيابية لإقرار قانون العفو العام بحق عملاء اسرائيل، نظم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصاماً عند ساحة الشهداء في صيدا.


حمل المشاركون في الاعتصام يافطات تندد بإقرار قانون العفو، كما رفعوا الأعلام اللبنانية والفلسطينية، ورددوا هتافات تندد بالعملاء وترفض الإفراج عنهم، وأيضاً رددوا هتافات تحيي المقاومة الوطنية. 


وفي ختام الاعتصام أحرقوا العلم الإسرائيلي.

 

ومن أبرز الشعارات التي تضمنتها اليافطات:
لا للعفو عن العملاء .. بموجب قانون الخيانة العظمى ..
خيانة الوطن مش وجهة نظر ... عودة ممهورة بالدم ..
حفظ دماء الجيش والمقاومة والشهداء = حفظ كرامة الوطن ..
العملاء لا دين لهم .. ولا وطن لهم ..

 

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري أحمد الأشقر كانت له كلمة، جاء فيها:

 

ما أقبح الخيانة .. وتحديداً خيانة الوطن.. نحن نرفض أن يُعفى عن أولئك الخونة بخيانتهم وتواطئهم وتعاونهم مع العدو. ونستنكر ما سيقر في الجلسة النيابية اليوم .. وهو العفو العام  عن العملاء .. فالعفو العام يشمل أولئك الّذين خانوا أهلهم وقُراهم و خانوا لبنان  .. أولئك الّذين قاتلوا كتفا إلى جانب كتف العدو  "الكيان الصهيوني" .. فقتلوا العديد من الأبرياء وأولاد الوطن الواحد من أجل مصالحٍ شخصية .. 
إن التواطؤ مع العدو يعتبر جريمةً.. وعلى أبناء الوطن ألا يصفحوا عن هؤلاء ويغفروا لهم ..
ونستشهد بقول القائد جمال عبد الناصر حيث قال : لا صلح .. لا تفاوض .. لا اعتراف ..

 

ثم توجه المشاركون إلى ميدان عبد الناصر (ساحة النجمة) وقاموا برفع مشنقة وسط الساحة تعبيراً عن رفضهم للعفو عن العملاء، وتأكيداً على أن مصيرهم يجب أن يكون الإعدام.


@ المصدر/ المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري

*** 

نظم شباب المكتب الطلابي في "التنظيم الشعبي الناصري" صباح اليوم، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النواب التشريعية اليوم في الأونيسكو، وقفة "عز وكرامة" عند ساحة الشهداء في مدينة صيدا، تحت شعار "مش حقن يرجعوا حقن رصاصة"، رفضا لقانون العفو العام الذي يتضمن في المادة الثامنة منه بندا يتعلق بعودة عائلات العملاء من فلسطين المحتلة والعفو عن اللبنانيين الحاملين الجنسية الإسرائيلية في حال تخلو عنها".

تخللت الوقفة هتافات منددة "بالمواقف المؤيدة لعودة العملاء، ورفض للتطبيع والتوطين"، ورفع المشاركون الأعلام اللبنانية والفلسطينية ولافتات، اعتبرت أن "العملاء لا دين لهم ولا وطن"، وأن "حفظ دماء شهداء الجيش والمقاومة هو حفظ كرامة الوطن وسياج الوطن". واختتمت بإحراق العلم الاسرائيلي.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934546926
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة