صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Thursday, May 28, 2020

 

تزامناً مع انعقاد الجلسة النيابية لإقرار قانون العفو العام بحق عملاء اسرائيل، نظم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصاماً عند ساحة الشهداء في صيدا.


حمل المشاركون في الاعتصام يافطات تندد بإقرار قانون العفو، كما رفعوا الأعلام اللبنانية والفلسطينية، ورددوا هتافات تندد بالعملاء وترفض الإفراج عنهم، وأيضاً رددوا هتافات تحيي المقاومة الوطنية. 


وفي ختام الاعتصام أحرقوا العلم الإسرائيلي.

 

ومن أبرز الشعارات التي تضمنتها اليافطات:
لا للعفو عن العملاء .. بموجب قانون الخيانة العظمى ..
خيانة الوطن مش وجهة نظر ... عودة ممهورة بالدم ..
حفظ دماء الجيش والمقاومة والشهداء = حفظ كرامة الوطن ..
العملاء لا دين لهم .. ولا وطن لهم ..

 

أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري أحمد الأشقر كانت له كلمة، جاء فيها:

 

ما أقبح الخيانة .. وتحديداً خيانة الوطن.. نحن نرفض أن يُعفى عن أولئك الخونة بخيانتهم وتواطئهم وتعاونهم مع العدو. ونستنكر ما سيقر في الجلسة النيابية اليوم .. وهو العفو العام  عن العملاء .. فالعفو العام يشمل أولئك الّذين خانوا أهلهم وقُراهم و خانوا لبنان  .. أولئك الّذين قاتلوا كتفا إلى جانب كتف العدو  "الكيان الصهيوني" .. فقتلوا العديد من الأبرياء وأولاد الوطن الواحد من أجل مصالحٍ شخصية .. 
إن التواطؤ مع العدو يعتبر جريمةً.. وعلى أبناء الوطن ألا يصفحوا عن هؤلاء ويغفروا لهم ..
ونستشهد بقول القائد جمال عبد الناصر حيث قال : لا صلح .. لا تفاوض .. لا اعتراف ..

 

ثم توجه المشاركون إلى ميدان عبد الناصر (ساحة النجمة) وقاموا برفع مشنقة وسط الساحة تعبيراً عن رفضهم للعفو عن العملاء، وتأكيداً على أن مصيرهم يجب أن يكون الإعدام.


@ المصدر/ المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري

*** 

نظم شباب المكتب الطلابي في "التنظيم الشعبي الناصري" صباح اليوم، تزامنا مع انعقاد جلسة مجلس النواب التشريعية اليوم في الأونيسكو، وقفة "عز وكرامة" عند ساحة الشهداء في مدينة صيدا، تحت شعار "مش حقن يرجعوا حقن رصاصة"، رفضا لقانون العفو العام الذي يتضمن في المادة الثامنة منه بندا يتعلق بعودة عائلات العملاء من فلسطين المحتلة والعفو عن اللبنانيين الحاملين الجنسية الإسرائيلية في حال تخلو عنها".

تخللت الوقفة هتافات منددة "بالمواقف المؤيدة لعودة العملاء، ورفض للتطبيع والتوطين"، ورفع المشاركون الأعلام اللبنانية والفلسطينية ولافتات، اعتبرت أن "العملاء لا دين لهم ولا وطن"، وأن "حفظ دماء شهداء الجيش والمقاومة هو حفظ كرامة الوطن وسياج الوطن". واختتمت بإحراق العلم الاسرائيلي.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934333808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة