صيدا سيتي

الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح في حادث صدم في صيدا للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

 

لا يزال ملف أساتذة الجامعة اللبنانية يراوح مكانه، ولا تزال الوعود وعوداً أشبه بوعود الربيع .. هذه الوعود من إقرار الحقوق المشروعة للجامعة وأساتذتها وطلابها، ودعم ميزانيتها لم تبصر النور مع تعاقب الحكومات السابقة.

 

وأمام الأزمة الاقتصادية المستفحلة، وارتفاع سعر الدولار، وتدني أجر الساعة، وجشع التجار والاحتكار، وعجز السلطة السياسية عن إيجاد الحلول لهذه المعضلات التي يبلغ عمرها سنوات عديدة .. أمام كل ملفات الفساد في القطاعات المختلفة نسأل: كيف يمكن معالجة هذا الملف المطلبي المحق؟

 

وأضاف البيان:

 

إننا في المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري ندعو إلى تحصين الجامعة اللبنانية الوطنية لأنها من سياج الوطن ومنارته ورسالته الثقافية .. وندعو  لرفع المحاصصة السياسية والطائفية عنها، وإلى نبذ الخلافات الحاصلة التي تؤدي إلى إضعاف وتهميش دورها.. فلا يجوز بعد اليوم  الاستهتار والإجحاف  في الحقوق  المشروعة ، كما لا يمكن أن تبقى القرارات معلقة، أو تدرس في اللجان.

 

لذلك نطالب وزارة التربية بتحمل مسؤولياتها .. كما نعلن تضامننا الكامل مع كافة المطالب المحقة للأساتذة المتعاقدين وحقهم بالتفرغ والاستقرار المعيشي، وحق الأساتذة المتفرغين بالدخول إلى ملاك الجامعة .. كما نعلن تأييدنا للاعتصام الذي دعا إليه أساتذة الجامعة اللبنانية يوم الأربعاء في ٢٧/٥/٢٠٢٠  أمام مبنى وزارة التربية  للضغط لينال الأساتذة حقوقهم، ويبصر ملف التفرغ النور.

 

وختم المكتب التربوي البيان بالقول:

 

عهداً سنبقى نناضل جنباً إلى جانب كل المناضلين الشرفاء في هذا الوطن لدعم  التعليم الرسمي والجامعة اللبنانية .. ولن نسمح لأيادي الفساد والإفساد أن تلوث هذا الصرح الوطني الذي أثبت جدارته على مدى عقود من الزمن.

 

@ المصدر/ المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934330544
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة