صيدا سيتي

رؤساء وموظفو ادارات سرايا صيدا: لن نسمح لمن يدعي الثورة تشويه صورة الادارة العامة وسمعة موظفين نزيهين المقدح استقبل وفدا من أطباء بلا حدود في عين الحلوة بهية الحريري تهنىء تلامذة مدرستي رفيق الحريري وبهاء الدين الحريري المشاركين في المسابقة العالمية "كوكبنا بيتنا" الحريري تابعت أوضاع صيادي الأسماك في صيدا وشؤوناً حياتية الدولار يتراجع في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين الحاجة دلال أحمد العقاد في ذمة الله الحاج زكي محمد الحارس في ذمة الله صيدا عنوان النجاح البلدي اللحم المدعوم يُحدِث شرخاً... واعتصامان لأطبّاء الأسنان والجزّارين في صيدا المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت منطقة صيدا في "حزب الله"، في بيان، "أهلنا في مدينة صيدا وبلدات الجوار، وعلى رأسهم كل الفاعليات والشخصيات السياسية والدينية والاجتماعية والأهلية، بمناسبة عيدي الفطر السعيد والمقاومة والتحرير"، متمنية أن تعود المناسبة "على الجميع، بالخير والبركات وبمزيد من الإنتصارات والعزة، وأن يكون العيد القادم وقد تغلب بلدنا على الوباء وأصبح في أحسن حال على كل المستويات".

وعرضت في بيانها ل"واقع التقديمات الإجتماعية خلال شهر رمضان المبارك"، مشيرة إلى أن الفرع الاجتماعي في المنطقة اختتم نشاطه ضمن حملة "ارادة وايمان"، من خلال لجان التكافل الاجتماعي في أحياء مدينة صيدا وبلدات منطقتها "والتي تعمل على تأمين المستلزمات المعيشية والحياتية اليومية وتوزيعها لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين، حيث بلغ حصاد الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك لعمل تلك اللجان 516 مليون ليرة لبنانية، شملت أحياء تعمير عين الحلوة والفيلات والفوار الأعلى وعدد من أحياء المدينة. كما توزع عمل اللجان في بلدات عبرا، الغازية، حارة صيدا، كفرحتى، عنقون، قناريت، اركي، عزة، رومين، حومين التحتا، زيتا، زغدرايا، بنعفول، ومخيم عين الحلوة. فيما تركز عمل المطبخ اليومي في بلدات الغازية، بنعفول، عنقون، حارة صيدا وتعمير عين الحلوة".

وأعلنت أن "حصيلة التقديمات الاجتماعية منذ بداية شهر رمضان حتى تاريخ الثالث والعشرين من أيار الجاري، بلغت مليارا ومئية واثنين وثمانين ليرة لبنانية"، وشملت 41,000 مستفيد، كالتالي:

1- الحصص التموينية: 5311 حصة.
2- الحصص الغذائية (خضار ولحوم ودجاج وخبز): 10816 حصة.
3- وجبات الإفطار اليومية الساخنة: 16049 وجبة.
4- التقديمات المالية النقدية: 2843 مستفيدا.
5- الألبسة وكسوة العيد لأكثر من 4359 مستفيدا.
6- أدوية وخدمات صحية واستشفاء ل 406 مستفيدين.
7- حصص قوارير غاز ل136 مستفيدا.
8- أثاث منزل ل 480 مستفيدا.
9- حصص ألعاب ل100 طفل.
10- حبوب زراعية ل500 مستفيد.

وقد شكر الفرع الإجتماعي "أصحاب الأيادي البيضاء، على دعمهم الكبير لعمل لجان التكافل الاجتماعي في صيدا وبلدات الجوار"، داعيا إلى "الإستمرار في المساهمة بدعم تلك اللجان خلال الأشهر القادمة للوقوف إلى جانب أهلنا في ظل الوضع الاقتصادي والاجتماعي الضاغط".
 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام (اضغط هنا لقراءة الخبر في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934725176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة