صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد

حذّر الدكتور عبد الرحمن البزري من إرتفاع منسوب الخطاب المذهبي والطائفي روحياً وزمنياً، وكأن البعض يُحاول حماية زعماء وكبار موظفي هذا المذهب أو تلك الطائفة رغم إرتكباتهم ومخالفاتهم التي أساءت الى البلد وأفقرت المواطنين، كل ذلك يترافق مع بقاء طبقة سياسية فاسدة تُدير المشهد خلف حكومةٍ أقل من عادية في زمنٍ إستثنائي.

 

 ودعا البزري إلى التنبه من أن البعض يأخذ البلاد الى منحى يرتفع فيه منسوب التموضع المذهبي والطائفي وذلك لزيادة الحصانة وحماية المرتكبين تحت شعار الخصوصيات المذهبية والطائفية، رغم أن الشعب اللبناني بكل طوائفه ومذاهبه وفي جميع المناطق هو الخاسر، ومستقبله مهدد معيشياً وإقتصادياً وصحته في خطرٍ دائم.

 

وختم البزري مؤكداً أن الرد الأنسب على ما يحدث هو في إجتماع قوى الخير والإصلاح والإنتفاضة والثورة على توجّهٍ مشترك وآلية عملٍ مشتركة تُعيد الروح لثورة 17 تشرين وتستعيد ديناميكيتها التي فُقدت لظروف إستثنائية بعضها صحي- إجتماعي والآخر سياسي.

 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934270165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة