صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك

تكريمًا لمسيرة الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لفلسطين، وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، زارَ أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان وأعضاء الشعبة وكوادرها ومكاتبها الحركية وأبناء التنظيم، وممثّلون عن الفصائل الفلسطينية، نصب الشهداء في مخيّم الميّة وميّة، اليوم السبت ٢٣-٥-٢٠٢٠، حيثُ وضعوا أكاليل من الزهور على النصب، وقرؤوا الفاتحة لأرواح الشهداء الطاهرة. 

 

وألقى أمين سر حركة "فتح" - شُعبة الميّة وميّة غالب الدنان كلمةً من وحي المناسبة، هنأ فيها شعبنا الفلسطيني وأمتينا العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، سائلاً الله عز وجل أن يعيده بالخير واليمن البركات، ويرفع البلاء والوباء عن شعبنا.

 

ووجه الدنان التحية والإجلال لكل شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، وأكد أنَّ هذه الثورة التي قدمت مئات آلاف الشهداء والأسرى والجرحى ما زالت تمتلك الإرادة والقوة والتصميم من أجل الاستمرار بالنضال حتى النصر والتحرير والعودة.

 

كما حيّا قيادتنا الفلسطينية ممثلةً بالرئيس محمود عبّاس، مؤكدًا الدعم الكامل والمطلق لقراراته الهادفة لحماية قضيتنا الفلسطينية وتثبيت حقوقنا المشروعة.

 

وختم الدنان قائلاً: "نعاهد شهداءنا أنّنا على خطاهم سائرون، وأنَّ الثورة ستبقى مستمرة حتى نحقق الأهداف التي ضحوا من أجلها، وعلى رأسها دحر الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى أرضهم التي هُجّروا منها".

 

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا (اضغط هنا لقراءة الخبر ومشاهدة جميع الصور في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934551232
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة